7 حيل تبدين من خلالها أكثر نحافة

7 حيل تبدين من خلالها أكثر نحافة

السوسنة - السمنة والوزن الزائد وعدم انتظام شكل الجسم ، من أهم المشكلات التي تواجهها السيدات حول العالم ، و غالبا ما يلجأ الشخص وخاصة السيدات عادة في هذه الحالات إلى برامج التخسيس و " الريجيم " للتخلص من الوزن الزائد وللحفاظ على قوام أكثر رشاقة وجمالا .

أحيانا تتطلب الظروف من الشخص وخاصة السيدات أن تظهر في مناسبة ما أو مقابلة ما بمظهر أرشق ، ولأن الحمية تتطلب وقتا حتى يشعر الشخص بنتائجها ،فإن الشخص يلجأ إلى حيل بسيطة في الملابس التي يرغب بارتدائها بحسب مصممة الأزياء المصرية تغريد عز وهو شيء مهم خاصة للنساء ومن هذه الحيل  :  
 
1. إذا أردت ارتداء ملابس عليها طبعات ورسومات ، فيجب أن تكون هذه الطبعات والرسومات كبيرة  الحجم لأن هذا سيجعل الجسم يبدو أنحف .
 
اقرا ايضا : زار طليقته فانتهت الزيارة بجريمة وحشية 
 
2. لبس الملابس المخططة بخطوط طولية ؛ لأن الخطوط الطولية تجعل الجسم يبدو أكثر نحافة ، مع تجنب الملابس ذات الخطوط العريضة ؛ لأنها تظهر الجسم أكثر امتلاء  من سواها . 
 
3 . يستحب للمرأة التي تريد أن تبدو أنحف من وزنها الحقيقي ،أن ترتدي الكعب العالي بدلا من ارتداء موديلات أخرى من الأحذية ؛  لأن الكعب العالي يساعد على إعطاء بعض الطول الزائد ولا يشترط أن يكون الكعب عالي جدا بل يكفي ان يكون طوله ما بين (5 _ 7) سم .
4 . يجب على الشخص الذي يبحث عن مظهر أنحف من وزنه الحقيقي أن يتجنب نهائيا الملابس الفضفاضة  الواسعة التي  يبدو الجسم بكل سمنته إن لم يظهر أسمن أحيانا .
 
5 . يؤثر اختيار الألوان في ظهور الجسم أنحف أو ظهوره اكثر سمنة ؛ لذا يجب اختيار الألوان بعناية شديدة ، والقاعدة العامة أن الشخص إذا أراد الظهور بشكل أنحف من شكله الحقيقي فعليه أن يختار الالوان الغامقة مثل : الازرق الداكن ، الكحلي ، الاسود ، الأخضر الزرعي (الحشيشي الغامق ) ؛ التوتي الغامق ( النبيذي ) ، فهذه الألوان لا تظهر اي زيادة في الوزن مع الابتعاد عن الألوان الفاتحة  مثل : الأزرق السماوي البارد والزهري الفاتح وغيرها من الالوان مثل :البيج ؛ لأن هذه الالوان تظهر الوزن زائدا عن الحقيقة .
 
 
6. عندما يريد الشخص أن يظهر بمظهر أنحف فإن من أبسط ما يمكنه فعله ، هو ارتداء لون واحد من الرأس حتى أخمص القدمين ، فهذا يظهر الجسم أنحف .
 
7. ارتداء الإكسسوارات وإضفاء لمسات خاصة لمضاعفة الطول فمثلا : يمكن استخدام الملابس ذات أزرار في المنتصف والأوشحة والأحزمة وغيرها . 

اقرا أيضا : جريمة مروعة .. اغتصبها ثم قتلها بواسطة بنطالها !