عاجل

قرارات مجلس الوزراء .. تفاصيل

جريمة وحشية .. عربي يقتل والده وزوجة والده !

جريمة وحشية .. عربي يقتل والده وزوجة والده  !

السوسنة -  هزت جريمة  إحدى قرى محافظة سوهاج في جمهورية مصر العربية  ، حيث اقدم شاب على قتل والده وزوجة والده وأخوه الطفل من والده . 

وفي التفاصيل أقدم الشاب محمد البالغ من العمر ثمانية وثلاثين عاما ، على قتل والده البالغ من العمر ستة وخمسين سنة وزوجته ، ناهد ثمانية وثلاثين عاما ، بإدارة ري سوهاج العام بحسب صحيفة الوطن المصرية  وأخيه الطفل غير الشقيق. 
 
اقرأ أيضا : لأول مرة.. هيفاء وهبي تخوض هذه التجربة 
 
وفي التفاصيل ،أن المتهم جاء إلى منزل العائلة وهو يحمل بندقية الاّلية وفي حوزته جيوب مليئة بالرصاص ، وذهب إلى شقة والده ،ودق الباب ولكن الأب لم يفتح الباب ؛  لان والده اعتاد حدوث من المشكلات من ابنه الجاني من قبل  فقام الجاني بكسر باب الشقة ووجد والده أمامه فاطلق عليه الرصاص وقتله .  
 
ثم خرجت زوجة الأب على صوت الرصاص ، فأطلق النار عليها وأرداها قتيلة ، ثم خرج أخو الجاني من والده على إثر صوت الرصاص فقتله .
 
 
وبعدما قام الجاني بقتل المجني عليهم الثلاثة فر من مسرح الجريمة  .
 
وإثر تلقي الشرطة بلاغا يفيد بوجود جريمة قتل ، وسريعا حضرت  الشرطة إلى مكان الحادثة ،  وعاينت الجثث وتأكدت من وفاة المجني عليهم ، وتم تطويق القرية للبحث عن الجاني  ، فيما أكد الجيران للشرطة ان القاتل اختفى بين المزارع الموجودة في القرية . 
 
وأمرت النيابة بتشريح الجثث  . 
 
 
يذكر أن الجاني سيء السلوك والسمعة ، وكان في مشاجرات دائمة مع والده والعائلة ، وأنه قام بالسرقة من واده أكثر من مرة ، وأنه بحسب الجيران قام بقتل عائلته بسبب  الخلافات المستمرة معها .
 
اقرأ أيضا : شريفة باب الحارة تثير جدلا بين متابعيها .. تفاصيل وصور 
  
.