توقيع اتفاقية إقامة منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في 2020

توقيع اتفاقية إقامة منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في 2020
السوسنة - وقّعت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج" اتفاقية تعاون مع شركة القمة للاستشارات "بيناكل"، لإقامة منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في العام المقبل.
 
وبموجب الاتفاقية التي وقعها رئيس هيئة المديرين في جمعية انتاج الدكتور بشار حوامدة والرئيس التنفيذي لشركة القمة رائد البلبيسي، تقوم شركة بيناكل بتنفيذ كافة الأعمال المتعلقة بإدارة المنتدى.
 
واعلن الدكتور حوامدة على أن المنتدى في نسخته للعام 2020 سيكون برؤية وطابع جديدين، منوها ان النسخة القادمة من المنتدى ستكون منبثقة من إطار ابتكاري جديد مختلف عن المنتدى في السنوات السابقة.
 
وأشار الى ان المنتدى يتزامن مع العيد العشرين لتأسيس جمعية "أنتاج"، معتبرا ان هذا التزامن هو دافع لمواصلة تسجيل الإنجاز، ان كان على صعيد المنتدى أو على صعيد الجمعية.
 
وأشار الى ان المنتدى يجمع في كل نسخة له مجموعة كبيرة من الخبراء المحليين والإقليميين والدوليين لمناقشة المواضيع الأكثر تداولاً في العالم وتختص في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مؤكدا ان "انتاج" تسعى من خلال المنتدى لجعل الأردن ينافس دول المنقطة في إقامة اهم الأحداث العالمية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
 
ومن جهته، قال البلبيسي أنه إدارة منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أهم المؤتمرات التي تنظمها شركة القمة حيث أنه يلعب دور أساسي لإبراز اختراعات وإنجازات الشركات الاردنية العاملة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على مستوى إقليمي وعالمي.
 
وأشار الى ان تنظيم هذا المنتدى من اول واهم مخرجات جمعية انتاج حيث تم إقامته بانتظام كل سنتين منذ عام ٢٠٠٢