عاجل

مهم للأردنيين.. إغلاقات وتحويلات للطرق في عمان - اسماء المناطق

جريمة بشعة داخل مدرسة في السعودية

 جريمة بشعة داخل مدرسة في السعودية
السوسنة - أقدم طالب يبلغ من العمر اثني عشر عاما ،  في مدرسة بشر بن الوليد الابتدائية في العاصمة السعودية الرياض ،على قتل زميله خنقا في جريمة جديدة اهتز لها المجتمع السعودي ؛ لأن القاتل والمقتول هم من الاحداث .
 
في التفاصيل بحسب صحيفة سبق السعودية فقد عثر على طالب في المدرسة المذكورة يبلغ من العمر اثني عشر عاما وقد توفي خنقا ،بعدما أقدم زميله على ذلك . 
 
وحاولت فرق الإسعاف والهلال الأحمر إسعاف والطوارىء إنقاذ الطفل ولكنها لم تستطع ،حيث تم نقله إلى مستشفى الأمير خالد الجامعي إلا أنه توفي فيها .
 
 
واشارت صحيفة سبق إلى ان الشرطة وصلت إلى موقع الحادث وتمت مراقبة الكاميرات ورفعت البصمات ، وتم فتح تحقيق لمعرفة دوافع الجريمة وما زالت التحقيقات جارية إلى الان. 
 
واليوم قال الأب في تغريدة متداولة على تويتر أنه سيتنازل عن حق ابنه القتيل لوجه الله شريطة عدم المساس  بالطفل القاتل أو إدارة المدرسة ومعلميها .
 
اقرأ أيضا : خليجي يقتحم منزل صديقه ويغتصب زوجته .. تفاصيل مروعة !
 
يذكر انه على الرغم من زيادة الجرائم التي تم الإعلان عنها في المملكة العربية السعودية  في الفترة الأخيرة إلا أن نسبة الجريمة تبقى منخفضة فيها  مقارنة بغيرها من الدول ، فقد احتلت المرتبة الرابعة والتسعين من بين مئة وثماني عشرة دولة على مؤشر الجريمة العالمي لعام الفين وستة عشر .  
 
وتشهد دول الخليج العربي بشكل عام نسب جرائم منخفضة مقارنة بغيرها من الدول العربية ودول الشرق الأوسط مثل مصر مثلا التي تشهد ارتفاعا في نسبة الجريمة