جماعات عمان لحوارات المستقبل تزور (KASOTC)

 جماعات عمان لحوارات المستقبل تزور (KASOTC)
السوسنة  - زار وفد من جماعات عمان لحوارات المستقبل، اليوم السبت، مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة (KASOTC).
 
وبين مدير عام مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة (KASOTC) العقيد الركن عمر الشقيرات، خلال إيجاز قدمه أن انشاء المركز جاء برؤية ملكية فريدة تعتبر احدى مبادرات جلالته استشعاراً لخطر الإرهاب، وأن المركز يعتبر نقطة تنسيق وتدريب للقوات المسلحة من كافة البلدان الشقيقة والصديقة لمكافحة عمليات الإرهاب والحد من التهديدات المحتملة من خلال وجود بيئة عملياتية حقيقية وتوحيد مفاهيم التصدي للإرهاب بكافة اشكاله.
 
وقال عضو جماعة عمان معالي السيد مالك حداد، خلال كلمة له: إن هذه الزيارة تأتي في اطار مبادرة "ملك الإنجاز" التي اطلقتها الجماعة بهدف التعريف بإنجازات الوطن وبث الروح الايجابية، خاصة في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني لأن الانجاز هو الرد العملي على المشككين ولذلك يجب أن نكون عوناً لجلالته لا أن نكون عبئاً عليه.
 
 وأضاف حداد أنه يجب على الجميع المساهمة بمكافحة الإشاعة والانكار عبر التعرف على انجازات وطننا والسعي للتعريف بها وأبرازها وقد كان مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة (KASOTC) ضمن قائمة المؤسسات المنجزة التي جئنا اليوم للتعرف عن كثب على انجازاتها لتكون هذه المعرفة عوناً لنا في حربنا على الإشاعة والمشككين بمنجزاتنا الوطنية.
 
وجال الوفد الضيف في كافة الميادين ومرافق المركز للإطلاع على التجربة الحقيقية للعملية التدريبية والعملياتية والتكتيكية التي تنفذها الفرق أثناء التدريب.  
 
يشار الى ان هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة من الزيارات التي تقوم بها جماعة عمان لحوارات المستقبل لعدد من وحدات وتشكيلات القوات المسلحة تعزيزاً لمبادرة (ملك الانجاز).​