سارة باب الحارة تنشر صور أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

 سارة باب الحارة تنشر صور أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
السوسنة  - شذى الزيداني - احتفلت الفنانة السورية كندا حنا ، المعروفة ب "سارة" في المسلسل السوري باب الحارة ، بعيد ميلاد ابنتاها التوأم ، ونشرت صور الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي .
 
اقرأ ايضا: الشعيبي تجري عملية جراحية ونشطاء «أزيلي اللغاليغ»
 
وتناقل رواد التواصل الاجتماعي صور حفل عيد ميلاد بنات كندا حنا، وأبدوا إعجابهم بأزيائها ، وأطفالها ، حيث ارتدت كندا فستان قصير باللون الأيفوري ، وظهر توأمها بفستان باللون الأورجواني من تصميم كندة الجراح ، مع ديكور باللون الوردي .
وظهر زوج الفنانة كندا حنا المخرج ناجي طعمي في الصور ، واحتفل هو أيضا مع عائلته ، مع ابنه فارس ، وابنتاه كاتاليا وكريستينيا. 
 
ولاقت الصور والفيديو المعنون ب " أميرتيّ الصغيرتين، عيد ميلاد سعيد" ،  عدد من التعليقات والاعجابات، وهنأ الجمهور كندا حنا والمخرج ناجي طعمي ، بعيد ميلاد بناتهما. 
 
اقرأ ايضا: هكذا علقت صبا مبارك على وفاة طليقها
 
سارة باب الحارة من مواليد سنة 1984، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في العام 2006، وقدمت العديد من الأعمال الفنية في التلفاز والسينما ، كان أشهرها مسلسل " صبايا" ، ثم مسلسل "خاتون" من البيئة الشامية ، ثم شاركت في بعض أجزاء المسلسل السوري الأشهر باب الحارة بدور سارة ، زوجة معتز ، حيث كان لها دور فعال في المسلسل.
 
تزوجت سارة باب الحارة من المخرج ناجي طعمي في العام  2013، وأنجبت ابنها فارس ، ثم توأمها كاتاليا وكريستينيا.
 
آخر أعمال كندا حنا، شاركت مؤخرًا في الفيلم " الإفطار الأخير" ، مع الفنان السوري عبد المنعم عمايري، والمخرج السوري عبد اللطيف عبد الحميد. 
 
اقرأ ايضا: نجمة عالمية أخفقت في الدراسة فقتلت نفسها !