عاجل

تطورات غير سارة .. وتصريح من رئيس الوزراء الخصاونة حول فرض الإجراءات التقييدية

قصة مثيرة لفتاة مصرية تقتل عشيقها ثأراً...تعرف عليها


ارشيفية

السوسنة -  ارسل العشيق صور عارية لاسرة عشيقته، وذلك بعد علاقة محرمة بينهما لمدة 3 سنوات، وناكرا وعده في الارتباط بها،  الامر الذي ادى بعشيقته المصرية الى انهاء حياته في منطقة المرج في القاهرة.

اقرأ ايضا:للمخدرات حكاية.. شاب يقتل والده وينتحر بعدها

عثرت الشرطة على الجثة بعد تلقيهم بلاغا من اهالي المنطقة ،بالعثور على جثة شاب داخل شقة وبانتقال رجال المباحث لمكان البلاغ، عثروا على جثة سائق بشركة اتصالات كبرى مقتولًا وبه طعنات وغارقًا في دمائه.
 
وبعد رفع البصمات وسؤال شهود العيان توصلت التحريات إلى أن ليلة ارتكاب الجريمة كانت عشيقته و3 من أقاربها بشقة المجني عليه وأنهم وراء الجريمة، بعدها تم ضبط المتهمين.
 
وكشفت التحقيقات أن الفتاة عاشت فى الحرام مع عشيقها 3 سنوات على أمل إتمام الزواج منه لكنه في كل مرة يتهرب منها، وبتضييق الخناق عليها من قبل أسرتها أجبروها على الموافقة على أحد الشباب.
 
اقرأ ايضا:عجوز يغتصب طفلة بكماء عمرها 12 عاما..شاهد المصيبة التي حصلت للفتاة
 
بعد ذلك قررت الفتاة الابتعاد عن عشيقها، لكنه بدأ في حيلة لاجبار حبيبته على العودة له، فاتصل بها وهددها بنشر صورها وفيديوهاتها العارية لأسرتها حال رفضها تنفيذ أوامره بممارسة الرذيلة مرة أخرى.
 
وأثناء ذلك فوجئت الفتاة بإرسال عشيقها الصور على هواتف أفراد أسرتها وهي في أوضاع جنسية معه، وهنا قررت الانتقام منه فاستعانت بـ3 من أقاربها بينهم سيدة وذهبوا إلى منزله وقاموا بقتله، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.
 
وشهدت مصر في الفترة الأخيرة زيادة في معدلات جرائم القتل، تتعدد أسبابها ما بين الخلافات الأسرية والعائلية، أو السعي وراء الشهوات.
 
اقرأ ايضا:بعد زواجها الجديد.. اغتصبها طليقها مع اقاربها