رجل يحرق منزله وزوجته فيه . جريمة مروعة في هذا البلد

رجل يحرق منزله وزوجته فيه . جريمة مروعة في هذا البلد

 السوسنة _ حنان رمضان - أقدم رجل تركي يقيم في مدينة ديار بكر التركية ، على جريمة هزت المدينة ، بحسب وكالة  "دي . إش . اي " التركية .

إقرأ أيضاً : على طريقة ريا وسكينة.. خائن يقتل جاره الطبيب خنقاً بدافع الطمع

وفي التفاصيل فقد أقدم رجل تركي يسكن في المدينة ، على حرق زوجته وابنته ،ثم سكب البنزين على نفسه أيضا  . 
 
وقالت المصادر أن الجاني يبلغ من العمر خمسة وثلاثين عاما ، وهو أب لأربعة اطفال ، وهو رجل يتعاطى المخدرات ، بشهادة العديدين قام بسكب البنزين على زوجته وابنته  ، إثر خلاف نشب بينه وبين زوجته بحسب المصدر  .  
 
وعلى اثر الخلاف ، الذي وقع بينه وبين زوجته أصاب الجاني على اثرها نوبة غضب ، قام الجاني بسكب البنزين على زوجته وابنته ، ثم على نفسه واشعل النار ، ثم بدأ الحريق بالاشتعال في المنزل بسرعة كبيرة جدا  . 

إقرأ أيضاً :طبيب يغتصب مريضة ويهددها بفيديو اباحي صادم.. وهذا مصيرة.
 
وسرعان ما وصل الى موقع الحادثة ، عربات الإطفاء والاسعاف ، وتم اخماد الحريق ،وإسعاف الرجل وزوجته وابنته اللتين سكب البنزين عليهما .
 
ووصلت الزوجة الى المستشفى بعد إسعافها بحالة سيئة ،وهي في العناية المشددة حاليا ، فيما تم اخذ بقية الاولاد ، وتحويلهم الى دار للرعاية الاجتماعية  .
 
يذكر أن هذه الجريمة هي واحدة من سلسلة من الجرائم ، التي شهدتها تركيا منذ بداية العام ، والتي كانت ضحاياها من النساء حسب منظمات " الدفاع عن المرأة " التركية . 
 
والجدير بالذكر ان حالات العنف ضد المراة شهدت تزايدا بشكل ملحوظ في تركيا منذ مطلع الفين وتسعة عشر  ، ومن الملاحظ أنه وفي الاونة الاخيرة حدث في تركيا الكثير من جرائم القتل ، التي كانت النساء ضحاياها مثل السيدة التركية التي قتلها زوجها مؤخرا في اسطنبول ، في مقهى عام أمام ابنتها التي كانت برفقتها ، ونقل الجريمة أحد الذين كانوا متواجدين في المكان ، وقت وقوع الجريمة ، والتي هزت المجتمع التركي واستنكرها الملايين على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم .   
 
 إقرأ أيضاً :اغتصاب فتاة بعد ربطها بشجرة وتصويرها بالهاتف .. تفاصيل صادمة