اغتصاب فتاة بعد ربطها بشجرة وتصويرها بالهاتف .. تفاصيل صادمة

السوسنة – اعتادت راقصة شعبية تونسية  عمرها 36 عاماً على اداء الرقص الشعبي في مدينة القيروان في الحفلات والمناسبات الخاصة بكل امان وهدوء بشكل طبيعي دون أية منغصات ضمن فرقة فنية للفنون الشعبية .

اقرأ أيضا : هددها عشيقها بفيديوهات جنسية.. ففصلت رأسه عن جسده

وفي احدى الليالي – ليل الاحد الاثنين الماضي– واثناء انتهائها من حفلة في منطقة الباطن بالقيروان الشمالية في احدى المناسبات، ووقوفها على قارعة الطريق رفقة زميلتها بانتظار من يقلهن الى منزلهن، جاء من هم لهن بالمرصاد من الوحوش البشرية .
وفي تلك الاثناء دار نقاش حاد بين الشبان والراقصتين، وحاولوا اقتيادهن فوقع شجار بينهم ضربت على اثره زميلتها بكأس بلوري على رأسها، وتم اقتياد الراقصة الشعبية  "الضحية " رفقة الجناة الى غابة مهجورة  قريبة من المكان.
 
وبعد ان اتم الجناة عملية الخطف، تم انزال الضحية من السيارة حيث كانت ترتدي ملابس خفيفة، وتم ربطها باحدى الاشجار جيدا ومنعها من أية مقاومة، ومن ثم تم تعريتها من الملابس  تماما وسط صرخاتها ورجائها بان لا يقدموا على اغتصابها دون اية جدوى.
 
اقرأ أيضا : بشكل صادم.. وفاة ستيني في أحضان «مومس» أثناء ممارستهما ...
 
ووفق والتحقيقات الأولية، فقد تم التناوب على اغتصابها بممارسة العلاقة الجنسية كاملة  بالاكراه والعنف، وتصوير العملية عبر الهواتف الخلوية للجناة دون ادنى ذرة من القيم الانسانية.
 
وبعد انتهاء عملية الاعتداء الجنسي، تم العثور على الضحية، حيث حضرت قوات الشرطة التي ارسلت الراقصة الى المستشفى لاخضاعها للعلاج الجسدي والنفسي .
 
اقرأ ايضا : 9 طلقات نارية تستقبلها الأم من ابنتها..والقصة غريبة
 
وقالت مصادر اعلامية تونسية أن الشرطة قبضت يوم الاربعاء الماضي على المتهم الرئيسي في الجريمة، فيما تزال عملية البحث مستمرة عن باقي الجناة لايداعهم للمحكمة لينالوا جزاؤهم العادل .
 
وفي عام 2015 صادق البرلمان التونسي على تعديلات عقوبات جريمة الاغتصاب في اطار التشدد وبعض الحالات وصل الى حد عقوبة الاعدام، وفي هذه الحالة فقد نص القانون التونسي على عقوبة الحبس التي تتراوح ما بين  عشرة أعوام إلى عشرين عاما وغرامة تصل إلى 51 ألف دولار أمريكي .واعتبرت جرائم الاغتصاب من الجرائم الارهابية التي ترهب الضحية، وبما أن الجريمة هنا مقرونة بالاعتداء الجماعي والتخطيط المسبق وارتكاب جريمة التصوير الفاضح قد تصل العقوبة الى اعلى من ذلك واتخاذ مبدأ العقوبة الأشد بحق الجناة.   
 
اقرأ ايضا : جريمتا قتل بنفس الوقت بسبب سيدة تدير شبكة دعارة - تفاصيل صادمة