شاب يذبح والدته والسبب صادم

شاب يذبح والدته والسبب صادم

السوسنة - حنان رمضان : أقدم شاب فرنسي يحمل الجنسية الارمنية وهو في منتصف العقد الثاني من العمر  ، على ذبح والدته وفصل راسها تماما عن جسدها ، أثناء نومها ،  في مدينة " كاين" الفرنسية بحسب بيان الشرطة في المدينة  .

 
 وقد ابلغ الجاني الشرطة بارتكابه الجريمة، وعند وصول الشرطة كان الجاني يقول كلمات غير مترابطة ويتمتم بكلمات لم يفهمها أحد  .  
 
وفي تفاصيل الجريمة التي حدثت مؤخرا ، فإن شابا ارمني الجنسية قام  بذبح والدته وهي في بداية العقد الخامس من عمرها  ، وقد قال المتهم انه قام بقتل والدته " تطهيرا للعرق الابيض من الدخلاء السود "  ، كما قال المتهم انه فعل ما فعله " امتثالا لامر الرب " حسبما قال فيما بعد .
 
اقرأ أيضا : جريمة جديدة صادمة.. اغتصبا الطفلة رحمه 3 ساعات حتى الموت
 
وبالتحري والتحقيق عن الجريمة وجدت الشرطة ان الام تعمل في فرنسا في مجال السياحة العلاجية ، وأن الاب انفصل عن الام قبل حوالي خمس عشرة سنة ، وكانت السيدة المجني عليها تقيم مع ابنها الجاني بمفردها منذ قدومها الى فرنسا بعد نفصالها عن زوجها ،  كما كشفت التحقيقات التي قص الجاني خلالها معاناته خاصة اثناء طفولته من السخرية المستمرة من اقرانه وزملائه وخاصة في اثناء المراحل الدراسية في ارمينيا .
 
كما ان والد المتهم الذي انفصل عن المجني عليها قبل خمسة عشر عاما ، كان ايضا يسخر منها كثيرا  ؛ بسبب بشرتها السوداء ، ولكن اتصال الجاني مع والده لم ينقطع بل ظل متواصلا مع والده ، عبر الهاتف والانترنت  .  
وكان القاتل قد ذكر ان سخرية اصدقائه منه استمرت للان .
 
اقرأ ايضا : مراهقان يخطفان زميلهما ويغتصبانه بشكل مروع في بلد عربي
 
ولقد أثبتت التحريات والتحقيقات ، التي قامت بها شرطة " كاين " انتماء الجاني لبعض الجماعات  اليمينية المتطرفة الموجودة في بلاده ، التي تنادي بالتفوق العرقي ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي واكد ان هذه الجماعات اثرت على تفكيره وغيرته بشكل كبير . 
 
ونظرا للاضطرابات النفسية والازمات الحادة التي عاشها الجاني منذ طفولته ؛ والسبب كان بشرة والدته السوداء حسب اعتقاده ، فهذا – بحسب الراي الطبي _ ما جعل الجاني يقتل والدته دون ادنى نوع من المشاعر الانسانية ودون اية شفقة وهذا الشيء متوقع حسبما يقول الاطباء لمرضى هذا النوع  من الاضطرابات النفسية . 
 
اقرأ ايضا : فتاة تشعل مواقع التواصل وتطلب امراً محرجاً من الزوجات - فيديو