بسبب واتساب .. عربي يقتل زوجته بطريقة بشعة !

بسبب واتساب .. عربي يقتل زوجته بطريقة بشعة !

 السوسنة _ حنان رمضان _  اقدم رجل مغربي على قتل زوجته ، في حي " ايرومليل " في مدينة " ميدليت " المغربية ؛  حسبما ذكر موقع هسبريس الالكتروني الاخباري المغربي .

وفي تفاصيل الحادثة ، فإن رجلا اقدم على قتل زوجته ، بعدما اتهمها بالتواصل مع رجل غريب ، على  " الواتساب " ، واحتدم الخلاف بين الزوجين ، بعد الاتهام الذي وجهه الزوج للزوجة ، مما دفع الزوج ، لتوجيه عدة طعنات غادرة لزوجته في انحاء مختلفة من جسدها ؛ مما أدى الى مقتلها . 
 
اقرا ايضا :  حتى بالشتاء .. نجمة باب الحارة تكره ارتداء الملابس !!.. شاهد 
 
والزوجة هي أم لطفلين  .
 
واثر ورود بلاغ للجهات المختصة ، تحرك أفراد من الامن والمختصين ، الى مكان الحادثة في مدينة " ميدليت " ، حيث تم نقل الجثة ،الى  المشرحة في مستشفى المدينة ؛ لاخذ الاجراءات القانونية المناسبة ؛ لتسليمها الى اهلها واستخراج تصاريح الدفن اللازمة . 
 
وحسب المعلومات الاولية فان الزوج ، وهو المشتبه به الاول بارتكاب الجريمة ، وجه اتهامه للزوجة بمراسلة رجل غريب عبر واتساب ، قبل ان يتعمق الخلاف بينهما ؛ليوجه لها طعنات قاتلة بالسكين .

اقرأ ايضا : فنانة شهيرة تُعلن شذوذها الجنسي وبطريقة صادمة !!!

كما تم اعتقال الزوج وحبسه احتياطيا على ذمة التحقيق بالقضية . 
 
يذكر أن المغرب تعد من الدول التي تشهد نسبا مرتفعة من العنف ، وخاصة ضد النساء ؛ ليطرح هذا التزايد تساؤلات ابرزها هل العقوبات ، التي تطبق في المغرب وفي دول اخرى ايضا بحق مرتكبي جرائم العنف والايذاء الجسدي واللفظي والجنسي بحق المرأة هي عقوبات رادعة يمكن اعتبارها على مستوى الجريمة ، التي تؤثر ليس فقط في الشخص الذي ترتكب الجريمة بحقه ، بل على عائلته ومجتمعه ايضا .
 
والجدير بالذكر ان اخر الاحصاءات في المغرب تشير الى ان ما يقرب من تسع عشرة بالمئة من الجرائم  ، في البلاد تحدث ويكون الجاني اثناء هذا واقعا تحت تأثيرالتعاطي بانواعه سواء للمخدرات او للمشروبات ، وهذا  ما من شأنه تهديد الامن المجتمعي .

اقرا ايضا : سما المصري تَعِد جمهورها بأوقح وعد !!