جريمة وحشية .. هذا ما فعله سوري بزوجته في تركيا

جريمة وحشية  .. هذا ما فعله سوري بزوجته في تركيا
السوسنة _ حنان رمضان _ اقدم رجل يقيم في تركيا ، في اوائل العقد الثالث ، على قتل زوجته التي تبلغ من العمر تسعة وعشرين عاما ،حسبما ذكرت صحيفة  "حرييت " التركية التي نشرت الخبر . 
 
وفي تفاصيل الحادثة ،فقد قام رجل يحمل الجنسية السورية ، ويقيم مع زوجته وطفله في حي ميرام المركزي في مدينة قونيا ، في وسط تركيا . 
 
اقرأ أيضا : حتى بالشتاء .. نجمة باب الحارة تكره ارتداء الملابس !!.. شاهد 
 
ووقعت الحادثة عندما قام احتدم النقاش بين الزوج الجاني و الزوجة المجني عليه ؛ بسبب قضية من القضايا ، وسرعان ما تحول النقاش بينهما الى  خلاف ثم الى مشاجرة . 
 
وعلى اثر المشاجرة واحتدام الخلاف بينهما ، بدأ الخلاف والنقاش ياخذ منحى اخر ، عندما بدأ الزوج الجاني ، بضرب زوجته ، بعصا غليظة حتى سقطت بلا حركة .
 
اقرأ ايضا : ميريام كلينك تُقيّد رجلا بالسلاسل وهذا ما حدث !!.. شاهد
 
في هذه الاثناء ، استمرت الزوجة على هذه الحالة لمدة ساعتين ، وبعدما مر هذا الوقت ولم تستيقظ الزوجة ، ابلغ الزوج الفرق الطبية . 

اقرا ايضا : نعمة باب الحارة تكشف «فخذيها » بظهور صادم ..صور

ثم سرعان ما حضرت فرق الاسعاف  و معها الشرطة الى المكان ؛ ليجدوا الزوجة جثة هامدة دون حراك ،وقد تم نقل الجثة الى مشرحة مدينة قونية .
 
فيما قبضت الشرطة على الزوج ، ونقلته الى قسم الشرطة ؛ للتحقيق في الحادثة .

اقرا ايضا : سما المصري تَعِد جمهورها بأوقح وعد !! 

يذكر ان الجرائم الاسرية ، ارتفعت ارتفاعا ملحوظا في تركيا ، خاصة منذ بداية العام الفين وتسعة عشر ، وخاصة جرائم العنف الاسري وخاصة بحق النساء . 
 
وكانت منظمات محلية من المنظمات المعنية بخصوص المرأة وحقوقها ، قد حذرت من تزايد نسبة المعنفات بجميع انواع العنف ، ومنه العنف المفضي الى الموت ، حيث ارتفع  عدد ضحايا العنف منذ بداية العام ، بحسب هذه المنظمات ، التي حذرت من تبعات ارتفاع نسبة هذه الظاهرة السلبية ، التي بدأت بغزو ليس المجتمع التركي فقط ، بل الكثير من المجتمعات حيث اصبحت ظاهرة عالمية ، تدق ناقوس  الخطر ، بحيث اصبحت جرائم العنف المنزلي ضد النساء والاطفال شيء عادي غير مستغرب .

اقرأ ايضا : فنانة شهيرة تُعلن شذوذها الجنسي وبطريقة صادمة !!!