مصري يقتل حماه لسبب لا يخطر في البال !

mainThumb

17-11-2019 05:57 PM

السوسنة _ حنان رمضان _ حكمت محكمة الجنايات في مدينة قنا ، بالسجن مدى الحياة ، يسكن في محافظة قنا بالاضافة الى غرامة تقدر بعشرين الف جنيه مصري  ، بحق عامل اقدم على قتل حماه بعد  رفض المجى زواج القاتل من امرأة اخرى غير ابنته عليه الموافقة عل حسبما ذكر موقع صدى البلد الالكتروني الاخباري المصري . 

وفي تفاصيل الحادثة ، فان الحادثة تعود الى عام 2015 ، وتحديدا الى شهر اذار من هذا العام ، عندما تلقت اجهزة الامن في مدينة قنا بلاغا يفيد بتعرض رجل لاطلاق عيارات نارية ، في احدى القرى التابعة للمدينة ، مما أدى الى وفاة المجني عليه حالا .
 
واشارت المصادر في ذلك الوقت ان الجاني تمكن من الهرب من مكان الحادث ، بعد الجريمة مباشرة .
 
وعند التحقيق بينت التحقيقات والتحريات الاولية ، التي تم جمعها بعد حدوث الجريمة مباشرة ، ان القاتل هو زوج ابنة المجني عليه ، حيث حدث بين الزوج والزوجة خلاف ؛ بسبب نية الرجل الزواج من امرأة اخرى ، حسبما ذكرت التحقيقات ، ولكن هذا الخلاف سرعان ما كبر وتمدد ، بعدما اصر المتهم على الزواج من امرأة اخرى .
بعدها توجهت الزوجة الى منزل ابيها ، فتوجه الزوج الجاني الى منزل اهل زوجته محاولا اعادتها الى المنزل ، فرفض المجني عليه ( والد الزوجة ) اعادة ابنته الى منزلها مع الزوج الذي اعلن اصراره على الزواج من امرأة اخرى ؛ مما دفع الجاني الى اطلاق النار على والد زوجته ، في اليوم التالي فارداه قتيلا على الفور . 
 
يذكر ان المختصين كانوا قد حذروا في السنوات الاخيرة من تسارع وتيرة العنف بكافة اشكاله ، وارتفاع نسبة الجرائم بكافة اشكالها وانواعها في البلاد ، وسوغ المتخصصون هذا التزايد بأسباب كثيرة منها الاسباب الاقتصادية مثل : الفقر والاسباب الاجتماعية مثل : البطالة ، وانتشار الكثير من الامراض الاجتماعية مثل التعاطي الى جانب اسباب اخرى مثل : انتشار الاضطرابات والامراض النفسية ، حيث كانت مسببا لعدد لاباس به من الجرائم في البلاد منذ بداية العام الحالي .

اقرا ايضا : فنانة شهيرة تُعلن شذوذها الجنسي وبطريقة صادمة !!! 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد