خطف الفنانة انجي خوري في الامارات

خطف الفنانة انجي خوري في الامارات

 السوسنة - أفادت مصادر مقربة من الفنانة السورية انجي خوري واسمها الحقيقي نجوى خليق، عن اختفائها ليلة الاحد في دبي، وافادت المصادر عن اقتحام العديد من الرجال للغرفة الفندقية التي تقيم بها المغنية، بحسب وسائل اعلام لبنانية.

اقرأ ايضا:حقيقة اقتحام منزل هيثم احمد زكي لسرقته بعد وفاته

ووفق التفاصيل، فإن 7 شبان قاموا باقتحام غرفتها في الفندق التي تقيم فيه، حيث تم تجريدها من جميع ممتلكاتها واغراضها الشخصية واوراقها الثبوتية، وجاء ذلك دون التعرف على هوية أي شخص منهم، حيث قالوا للمقيمين في الفندق والاستقبال انهم في مهمة امنية.

اقرأ ايضا:بنت أبو ظافر باب الحارة بالفيزون في شوارع دبي !! .. شاهد

وافادت المعلومات بأن الفنانة انجي خوري قد تم اجبارها على فتح الخزنة الموجودة الخاصة بالغرفة والتي كان بها مجوهرات الفنانة وشيك نقدي كانت قد قبضته من حفلها الذي سيقام مع الفنان وديع الشيخ.
وأكدت المعلومات بأن الرجال اجبروا الفنانة انجي خوري على الذهاب معهم الى جهة غير معروفة، وطلبوا من كان يرافق الفنانة عدم ابلاغ الأجهزة الأمنية، والا سيتم منعهم من دخولهم الامارات.
وحاولوا التواصل بموظف الاستقبال في الفندق وهو تمنى عدم اقحامه في هذا الموضوع، ولفتت المعلومات الى ان الشبان الذين داهموا الغرفة اعادوا جوازات السفر الى الاشخاص الذين كانوا معها و اصطحبوا معهم أنجي التي اختفت اخبارها من ليلة أمس ، وفقاً ما نشره موقع فن.

اقرأ ايضا:صابرين تخلع الحجاب بعد سنوات من ارتدائه ..صورة

ويقال بأن هاتف الفنانة تنجي خوريمغلق و حتى الان لم يتم ابلاغ السلطات المختصة عن هذه الحادثة التي من المتوقع ان يتم حل عقدتها سريعاً على المستوى الامني خصوصاً في دبي، حيث اهم التقنيات و القدرات الامنية .