عاجل

التربية تحدد موعد نتائج التوجيهي اليوم

الكازانوفا أحد أنواع الرجال التي تصادفهم المرأة في الحب

السوسنة - عندما تقع المرأة في حب رجل من الممكن أن تنهي علاقاتها بسبب صفة معينة به والتي لا تجعل من الرجل شريكا جيدا، في هذا التقرير سنعرض ستة أنواع بين الأفضل والأسوء مختلفة من الشركاء في العلاقات العاطفية.
 
أولا "الغيور" هذا النوع من الرجال دائما ما تكون علاقاتهم على حافة الهاوية، فمجرد نظرة عادية من أحد المشاة على حبيبته يمكن أن تفسد مزاجه، لا يتطلع الحبيب الغيور للسيطرة على حبيبته لكنه يضع القليل من الإيمان في الحب وشريكه.
 
ثانيا "حبيب غير آمن" هذا النوع من الشركاء يعاني عادة من قلة احترام الذات، وهو من النرجسيين الذين يقدسون أنفسهم، ويستمرون في القلق بشأن وقت الاستجابة بين المكالمات أو الرسائل النصية من حبيبته. 
 
اقرأ ايضا : عربية تستاجر 6 أشخاص خطيرين لقتل صديقتها !..تفاصيل
 
ثالثا "حبيب عاطفي للغاية" يشبه الشخصيات الموجودة في الروايات الرومانسية، إنه يقوم بكل الأشياء الرومانسية ولا يخجل من التعبير عن حبه لك من خلال زرع قبلة على جبينك. 
 
رابعا "حبيب عملي" هذا النوع من الشركاء هو الأكثر منطقية فهو عملي جدا ولا يسمح للعواطف أن تقف عائقا أمام قراراته ونادراً ما ينزعج بسبب مشكلاته مع الشريك.
 
خامسا "الحبيب الواثق بنفسه" ويعتبر من أفضل أنواع شركاء الحياة فهو يعرف كيف يتصرف ليشعر حبيبته بالأمان وقادر على اعطائك مساحة من الخصوصية.
 
سادسا "كازانوفا" وهو اسوء أنواع الشركاء دائما يسعى للوصل الى اهتمام النساء ليبقى محط انظارهن وهو غير مخلص ووفي لحبيبته لأنه دائما ما يشعر أنه بحاجة الى عاطفتهن. 
 
اقرأ ايضا : ماهي صبغات الشعر القاتلة؟