أغرب قصة حُب تنتهي بالزواج !! ..صور

أغرب قصة حُب تنتهي بالزواج !! ..صور

السوسنة -   تحت شعار الحب لا يعرف المستحيل، نشأت قصة حب بين فتاة إنجليزية تدعى بيكي كوكس، وبين السجادة الخاص بها، والتي توجت بالزواج بعد علاقة حب دامت لأكثر من سنة منذ شرائها للسجادة.

بدأت قصة الحب بين الفتاة الإنجليزية صاحبة الـ26 عاماً والسجادة الخاصة بها وتعلقهمها، قبل سنة من إتمام عملية الزواج التي تمت وسط بعض أصدقائها اللذين لاحظوا منذ البداية تعليقها بالسجادة بشكل ملفت.
 
اقرا ايضا : سعودية ترفع قضية على والدها بعد رفضه 11 عريسا
 
وبحسب صحيفة ذا صن الإسبانية، فإن الفتاة الإنجليزية التي تعمل في إحدى الحانات بمدينة مانشستر، أتمت عملية الزواج منذ أيام، بعد نصائح من أصدقائها بضرورة الزواج، وسرعان ما ارتدت فستان الزفاف الأبيض التقليدي بالكامل، وفي حضور أصدقائها أتم الحفل بشكل كامل.
 
وأطلقت كوكز لقب “مات” على سجادتها الخاصة، وفي تصريحات لها قالت “أنا مهووسة للغاية بـ”مات”، ودائماً ما استلقى معه وأحدثه عن أفكاري الخاصة بالمستقبل، ويعد أفضل توقيت لي هو تنظيفه يومياً وإخراجه للهواء الطلق”.
 
 
وأضافت الفتاة صاحبة الـ26 عاماً: “منذ عدة أشهر أخبرني أحد اصدقائي بضرورة الزواج من السجادة بعد ملاحظة تعلقي بها بشكل كبير، وبدت الفكرة لي في البداية عبارة عن مزحة، والتي سرعان ما نقذتها وسط أصدقائي”.