ثعبان يلتف حول جسد جميلة باب الحارة دانا جبر .. شاهد

السوسنة –  كسرت الفنانة دانا جبر حاجز الخوف التقليدي من الافاعي، بقيامها بفعل من النادر جدا  ان ترتكبه  النساء، متحدية كل مشاعر الخوف .
جميلة باب الحارة، التف حول جسدها الممشوق ثعبان كبير بلون ابيض، ورأسه كان مسدلا على ظهرها ومحيطا بخصرها ، في منظر وصفه البعض بالمرعب، الا ان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي قللوا من اهمية الصورة وقالوا ان الثعبان يشبه الى حد ما الدمية او انه بلا سم .
 
اقرأ أيضا:ما صحة طلاق اصالة من طارق العريان
 
وبانت على دانا جبر ملامح التحدي والنصر وهي تمسك الثعبان وتلفه حول جسدها، فيما ارتدت قميصا اسودا مكشوف البطن واسفل الظهر وبنطالاً اسودا ضيقا.
كما ظهرت في صورة ثانية، مع ثعبان من نوع اخر " مرقطة"  وهي تمسك براس الافعى وتضع يدها الثانية على شعرها، وهي تبتسم بابتسامة النصر .
يشار الى ان دانا جبر ممثلة سورية من عائلة فنية عريقة استطاعت ان تحقق شهرة واسعة خلال فترة فنية قصيرة ، لما لعبته من ادوار مميزة في الدراما السورية  التي عالجت قضايا الفتاة العصرية بكل جدارة .
ومن المتوقع ان تشارك دانا جبر في الجزء 11 من المسلسل الشامي الشهير باب الحارة الذي من المرجح ان يبدا العمل به مطلع العام المقبل  ليعرض في شهر رمضان القادم .
 
اقرأ أيضا:تغريدة لراشد الماجد تثير سخرية الجماهير