ماذا يقول برجك اليوم؟

mainThumb

04-01-2020 10:38 AM

السوسنة - اليك ما يريد أن يخبرك به برجك صحيا و عاطفيا و مهنيا:

برج الحمل: يتميز مواليد برج الحمل بسرعة البديهة فتستطيع من خلال هذه الميزة أن تتعرف على زملاء لديهم القدرة على مساعدتك فاحرص على الاستفادة القصوى من ذلك. أما فيما يتعلق بحياتك العاطفية فستكون في سعادة مع الحبيب ، أما من الناحية الصحية احرص على تناول طعامك بعناية لأنك عرضة لعرض صحي بسبب أكل فاسد.

برج الدلو: يتميز مواليد برج الدلو بشخصيتهم المألوفة مما يجعلك الخيار الأفضل بنظر مديرك في بيئة العمل لتحصل على مناصب ادارية عليا، مما يجعلك تشعر بالغرور أحيانا الأمر الذي قد يسب المشاكل بينك و بين زملائك. وعلى الصعيد العاطفي فعليك أن تطوي صفحة الماضي و التطلع الى الأمام، أما على الصعيد الصحي ابتعد عن الأطعمة الدسمة التي تسبب لك أراض صحية. 

برج العذراء: يتميز مواليد برج العذراء بالمرونة العالية و القدرة على تحمل المتاعب و الارهاق الذي يسببه ضغوط العمل. ومن المتوقع أن تتعرض الى بعض المشاكل في العمل مما يجعلك تفكر في الاستقالة لذا لا بد من التحلي بالصبر .وعلى الصعيد العاطفي لا تستمر في مقارنة الحبيب بشخص اخر و عليك بالقناعة في عيوبه و مزاياه، أما على الصعيد الصحي فعليك بالالتزام بما يقوله طبيبك حتى تخرج من أزمتك الصحية.

اقرأ أيضا:رجل يقتل لأنهزوجته  شك فيها ... تفاصيل

برج الحوت: يتميز مواليد برج الحوت بالهدوء و غلبة العاطفة على شخصياتهم مما يجعل الاخرين يشعرون بالملل من روتينك اليومي فعليك بكسر ذلك الروتين بأشياء مبتكرة.و على الصعيد العاطفي اخرج مع الشريك لمكان غير مألوف للخروج من جو الروتين اليومي الذي تحاصر نفسك به، أما من الناحية الصحية عليك الابتعاد عن الوجبات السريعة حتى تتمتع باستقرار صحتك.

برج الثور: يتميز مواليد برج الثور بحبهم للعمل مما يجعلك  تتخذ قرارات حاسمة في نطاق العمل لكنها ستؤثر على علاقتك بزملاء العمل فعليك التأني، و على الصعيد العاطفي احذر التعامل مع الشريك على أنه أمر لا محال منه و أمر واقع لأن ذلك سيقودك الى صدمة مفاجئة، أما على الصعيد الصحي أنت بحاجة الى طريقة جديدة للتغلب على ضغط العمل الذي تعانية كل يوم في العمل.

برج العقرب: يتميز مواليد برج العقرب بوفائهم لأصدقائهم و ان انتابهم الغموض في الكثير من الأحيان و من جهة حياتك العملية احرص على الابتكار للحفاظ على تميزك، و على الصعيد العاطفي حاول الاقتراب أكثر من الشريك لأن ذلك سيمنحك الاستقرار نفسيا و عاطفيا ، أما على الصعيد الصحي احرص على زيارة طبيبك في الفترة القادمة لأنه يبدو عليك الارهاق من ضغط العمل المتراكم.

برج الميزان: يتمتع مواليد برج الميزان بالدبلوماسية في معاملتهم للآخرين لكن ترددهم الواضح قد يتسبب في احراجهم في بعض الأحيان لذا عليك أن تطلب النصيحة  في بيئة العمل، و على الصعيد العاطفي اهتم بالشريك و لا تضع الانشغال حجة. أما على الصعيد الصحي وضعك الصحي يبدو أنه في تدهور تابع مع طبيبك لتجنب ذلك. 

برج القوس: يتميز مواليد برج القوس بحب التغيير الذي يقودهم الى التشتت أحيانا، و لكنهم يتفوقون بالنظرة الايجابية تجاه الحياة فاستغل ذلك في نطاق العمل، و على الصعيد العاطفي لديك قدرة فائقة في التأثير على من حولك و على الشريك تحديدا، أما على الصعيد الصحي فان الام الأسنان في طريقها اليك احذرها و تخلص منها سريعا.

اقرأ أيضا:اغتصاب فتاة تحت تأثير التنويم المغناطيسي وهكذا انتقم زوجها ... تفاصيل

برج الأسد: يتميز مواليد برج الأسد بالثقة العالية في النفس و الحماس الزائد، مما يجعلهم أشخاص مميزين في عملهم و القدرة على تحديد وجهتهم للمستقبل في نطاق العمل، وعلى الصعيد العاطفي اقضي يوم مناسب مع شخصك المقرب سواء صديق أو شريك لتستقر مشاعرك، أما على المستوى الصحي فأنت في حالة جيدة و حاول أن تستمر بما أنت عليه. 

برج الجوزاء: يتميز مواليد برج الجوزاء بتقلب المزاج و قد ينعكس ذلك على عملك خلال الفترة القادمة فتجنب المشاكل مع زملاء العمل، و على الصعيد العاطفي ستجد الدعم من الشريك ما يدفعك الى الثقة في النفس، أما على الصعيد الصحي عليك أخذ قسط من الراحة و الحرص على عدد كاف من ساعات النوم. 

 برج السرطان : يتميز مواليد برج السرطان بالحساسية المفرطة مما يجعلهم يتعرضون  الى خلافات مستمرة في بيئة العمل، و على الصعيد العاطفي شخصيتك الجذابة ستساعدك على الخوض في علاقة جديدة، أما على الصعيد الصحي فكن حذرا لبعض التدهور نتيجة التوتر الذي تعيشه في تلك الفترة.

برج الجدي: يتميز مواليد برج الجدي بحبهم الشديد للعمل و التعلق به، مما يجعلك تقضي وقتا ممتعا به و لا تريد أن تفعل أي شيء اخر، و على الصعيد العاطفي فهذا لا يعد الوقت المناسب للدخول في علاقة، أما على الصعيد الصحي قد يشعرك البعض الضغوط التي تعرضك للمتاعب الصحية، و حاول تجنب تلك الأشخاص الذين يشعرونك بالطاقة السلبية.

اقرأ أيضا:سائق يتحرش براكبة في المدينة المنورة .. فيديو



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد