عاجل

الديوان الملكي الهاشمي يعلن تنكيس علم السارية لمدة 3 أيام

قائمة بأسوء المطارات حول العالم لعام 2019 ودولة عربية تحتل المركز الثاني

السوسنة – أصدرت منظمة Air Help المتخصصة في حقوق المسافرين جوا قائمة لعام 2019 تضم أسوء 10 مطارات بالعالم صنفت على أساس الأداء في الوقت المحدد وجودة الخدمة وخيارات الطعام والتسوق، تنافست المطارات الأوروبية على هذه القائمة بواقع 8/10 بينما كان هناك نصيب لمطار الكويت الدولي من الدول العربية بهذه القائمة وسنقوم بعرضها تاليا.
 
اقرأ أيضا : نصائح مهمة للسفر بالسيارة في فصل الشتاء
 
1. "مطار لندن جاتويك -المملكة المتحدة"، كانت الصالات المزدحمة ومناطق الانتظار من أكثر شكاوى الركاب من المطار.
 
2. "مطار بيلي شوب -كندا"، كانت سوء الخدمة وقلة خيارات الطعام والشراب من العوامل الرئيسية في حصوله على هذا التصنيف المنخفض.
 
3. "مطار بورتو -البرتغال"، المراحيض الغير نظيفة وضعف شبكات الاتصال والتأخير في مطار بورتو البرتغالي سببا لوجوده في هذا المطار.
 
4. "مطار أورلي -فرنسا"، أسعار الطعام المبالغ فيها والموظفين غير المفيدين أو غير المهذبين.
 
5. "مطار مانشستر-المملكة المتحدة"، الركاب غير الراضين بسبب رسوم دخول السيارات وحتى تدهور غرفة الانتظار.
 
6. "مطار مالطا الدولي -مالطا"، ضعف الأداء في الوقت المحدد لرحلات الطيران.
 
7. "مطار هنري كواندا الدولي -رومانيا"، تعد صالات المطارات متوسطة الحجم، شبكات الاتصال السيئة والتأخيرات سبب وجوده بالقائمة.
 
8. "مطار إيندهوفن -هولندا"، بسبب قوائم الانتظار الطويلة بسبب العوامل الأمنية وشكاوى الركاب من بعض الموظفين غير المهذبين. 
 
9. "مطار الكويت الدولي -الكويت"، من وسائل الاتصال السيئة ومحطات دخول المطار المزدحمة والتعليقات الضعيفة التي تختص بأداء وتصرفات الموظفين.  
 
10. "مطار بورتيلا -البرتغال"، ويعتبر المطار الاسوء على الاطلاق على مستوى العالم بسبب الطعام الباهظ الثمن وفريق العمل السيء بالإضافة الى عدم وجود أماكن للانتظار والفوضى.
 
اقرأ أيضا : عودة طائرة فور اقلاعها بسبب سقوط احدى عجلاتها.. تفاصيل