ابنة السفير: ناري تنصدم بالواقع ..لهذا السبب

ابنة السفير: ناري تنصدم بالواقع ..لهذا السبب

 السوسنة ـ تمكن المسلسل التركي "ابنة السفير" من تصدر الترند التركي والعربي ليلة أمس والذي حقق نسب مشاهدة عالية و تم تقييمه كأفضل المسلسلات التركية.

 
اقرأ أيضا:صافيناز تفاجئ الجمهور بهذا التصرف .. شاهد
 
فبعد عرض الحلقة الخامسة من المسلسل يوم الأثنين، والتي احتوت على الكثير من الأحداث المشوقة، من بينها انفصال الصديقين "سانجار" و"غيديز" عن بعضمها في كل الأعمال الموجودة بينهما، والمحاولات الكثيرة التي قامت بها "ناري" من أجل الإصلاح بينهما ،وانتهت الحلقة  بمحاولة اختطاف ناري من قبل شقيق زوجة "سانجار ومساعدة والدة "سانجار"،  بالإضافة إلى أنها اكتشفت "ناري"  باختلاس سنجار وغيديزمن أموال من الدولة، ولاقت الحلقة ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي وكانت الأكثر ومشاهدة.
 
وبعد عرض الحلقة الخامسة، فإن النجم التركي أنجين أكيوريك، الذي يلعب دور "سانجار"، تمكن من إعادة محبة الجمهور له وإعجابهم بشخصيته بعد أن كان الجمهور قد غير معجب بدوره وتواجده في المسلسل لطبيعة شخصيته التي أظهرت افكاره المتعصبة.
ومن جهة أخرى، تم نشر صور من الكواليس تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي كان فيها العديد من نجوم المسلسل أثناء تمثيلهم بعض المشاهد، فيما انتشرت صور أخرى لهم وهم يقومون مجتمعين بمتابعة حلقات المسلسل سويًا.
 
اقرأ أيضا:تصرفات شيرين تثير الشكوك حولها ..صور