الملك سلمان يتقدم المصلين في جنازة الأمير بندر .. صور

mainThumb

21-01-2020 04:29 PM

السوسنة -  دى جمع من المصلين، في جامع الإمام تركي بن عبدالله بمدينة الرياض، يتقدمهم العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الثلاثاء، صلاة الجنازة على جثمان الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود.

 
وأعلن الديوان الملكي السعودي في وقت سابق اليوم الثلاثاء عن وفاة الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود، وهو من الرعيل الأول لأمراء الأسرة الحاكمة في المملكة.
 
 
وبحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية، حضر صلاة الجنازة إلى جانب الملك سلمان كل من الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد، وجمع من الأمراء
 
وتظهر صور ومقاطع فيديو تم تداولها من الصلاة على جنازة الأمير بندر، حضور مفتي عام السعودية عبد العزيز آل الشيخ، وجمع كبير من الناس.
 
والأمير الراحل هو ابن الأمير محمد بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود شقيق مؤسس السعودية الملك عبدالعزيز بن فيصل آل سعود، وهو ابن عم الملك سلمان وصهره لسنوات طويلة، حيث كان متزوجا من ابنة عمه شقيقة الملك سلمان الأميرة البندري بنت عبد العزيز حتى وفاتها عام 2008، وهي والدة الأمير سعود، الأمير فهد، الأمير محمد، الأمير متعب، الأمير تركي، الأميرة جهير، الأميرة موضي الأولى، الأميرة موضي الثانية، الأميرة فهدة، الأميرة نورة، والأميرة مي.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد