ميريام كلينك بملابس فاضحة براقة.. صور

السوسنة – اعتادت الفنانة الاستعراضية ميريام كلينك على الظهور بإطلالات جريئة ومثيرة للجدل وفي كل مرة تظهر بها تشن الحرب وتبدأ التعليقات بالهطول ويبدأ الناس يتصارعون في حلبات المصارعة بين مؤيد ومعارض.
 
اقرأ أيضا : اتهام نسرين طافش بالمرض النفسي ومحبّوها يتصدّون ..صور
 
الفنانة ميريام كلينك في هذه المرة نشرت صور جديدة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام هذه الصور لم تختلف شيئا عن مثيلاتها من الصور السابقة فجميعها يميزها الاثارة والتعري والدلع.
 
ظهرت الفنانة ميريام كلينك وهي ترتدي ملابس داخلية لامعة وبراقة باللون الزهري بالإضافة الى ارتداءها من الأعلى جاكيت من الفرو فقط أيضا باللون الزهري.
 
اقرأ أيضا : هيا مرعشلي تولع الجمهور بهذا اللباس القصير
 
اختارت ميريام كلينك تسريحة شعرها المعتادة وهي تسريحة مسدوله وباللون الأشقر بالإضافة الى مكياج زهري ناعم يظهر جمالها ومفاتنها.
 
تعري مريام كلينك هذه المرة اثار جدلا كبيرا فعلى الأقل كانت ترتدي قبل الملابس اما الان أصبحت تتعرى بشكل ملفت هذا الامر الذي اثار جمهورها ودفعهم للتعليق عليها وشتمها بالإضافة الى ان بعض الأشخاص من محبيها قاموا بالدفاع عنها ودعموها ببعض الكلمات الا ان الشيء الذي يثير الاستغراب هو عد تأثر ميريام كلينك بجميع الاقاويل واستمرارها القيام بهذه التصرفات.