طفلة الطحين .. تُثير موجة غضب بسبب ردة فعل الأم!

mainThumb

26-01-2020 01:44 PM

 السوسنة ـ تداول رواد مواقع السوشال ميديا  فيديو لبنت صغيرة لطخت نفسها بشكل كبير في الطحين، وفي نهاية الفيديو تقوم والدتها بضربها على ظهرها بقوة بسبب ما فعلته الطقلة.

 
 
ولاقى مقطع الفيديو ردود فعل غاضبة لتصرف الأم ،معلقين أن الأهل عليهم مراعاة أطفالهم والصبر على أفعلاهم لأنهم يتصرفون ببراءة وعدم معاقبتهم على أفعال عفوية وبريئة .
ونصح الكثيرين من الجمهور الأهل بتقبل تصرفات أطفالهم ولا يتصرفوا بعنف معهم مهما كانت فعلتهم،وقام عددم من الجمهور بإطلاق هاشتاغ حمل عنوان"قوة الضربة" للسخرية من موقف الأم و قوة ضربتها والتي تمكنت نفض الطحين عنها.
وأكد  البعض من خلال تعليقاتهم على أن الأم التي تظهر في الفيديو عربية الجنسية وذلك بسبب ردة فعلها، مضيفين أن الأجانب والغرب يتقبلون تصرفات أبنائهم ويقومون بتوثيقها بشكل فكاهي للذكرى، ومن جهة أخرى ، هاجم البعض جميع من سخر من تصرف الأم العنيف واعتبروه طريف، موضحين أن قوة الضربة قد لا يستحملها شخص كبير فكيف بحال طفلة صغيرة..
 
وقال آخرون أن تصرف الأم عادي وواقعي وليس عنيف وأنه تصرف تقوم به العديد من الأمهات بشكل يومي إلا أن إدعاء المثالية في السوشال ميديا مُبالغ فيه في بعض الأحيان.
 
 
 
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد