هل ستنفصل وفاء الكيلاني عن زوجها تيم حسن؟

mainThumb

29-01-2020 09:53 PM

 السوسنة ـ شاركت الإعلامية وفاء الكيلاني تدوينة عبر حسابها الشخصي على "تويتر"  أثارت جدلا كبيرا حول علاقتها مع زوجها تيم حسن ،مما دفع الجمهور بطرح تساؤلات حول علاقتهما .

 
 
حيث نشرت تدوينة تروي فيها قصة مؤثرة عن فقدان شئ نحبه، قائلة: "سأل ولد رجل حكيم، ماهي حقيقة الحب؟ فقال: الحكيم، اذهب للحديقة وأحضر لي أجمل زهرة، ذهب الولد للحديقة، ولكنه عاد خالي اليدين.. وقال: وجدت أجمل زهرة، ولكني واصلت البحث على أمل إيجاد أحسن منها، وبعدها أدركت إني تجاهلت الأفضل وعندما عدت لأخذها لم أجدها، فقال الحكيم هذه هي حقيقة الحب.. لا تقره عندما يكون بين يديك ولكن تدرك قيمته عندما تفقده".
ولاقت  التدوينة  تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور ،حيث علق المتابعون: "‏‎الظاهر الحكمة وراها شي.. ‏‎الواضح إنه عّن قريب راح ننصدم بانفصالك أنت وتيم خسارة كنتو ثنائي رائع بس الحلو دايما ما بيكمل.. ‏‎شو صاير معك إن شاء الله ماراح نسمع انفصالك عن تيم.. كلامك هاد بيأكد إنهم راح تنفصلون قريب".
 
والجدير بالذكر أن الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني  سبق ونشرت تدوينة عن التجاهل، حلل جمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي  أنها تقصد زوجها الفنان تيم حسن، خاصة بعد مرورها بحالة نفسية  سيئة بعد فقدانها لحملها الأول.
 
لمتابعة السوسنة على تطبيق نبض : اضغط هنا
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد