عاجل

السعودية تكشف حقيقة إصابة أمراء من آل سعود بكورونا

نحرت والدتها كالشاة حتى فصلت رأسها..تفاصيل مؤلمة

السوسنة – اماط القضاء العراقي اللثام عن جريمة بشعة هزت شوارع بغداد تدور حول فتاة قامت بنحر والدتها وقطعت رقبتها كالشاة مستخدمة طرق داعش الإرهابي بالتعذيب والقتل.
 
اقرأ أيضا : اغرب علاقة جنسية بين سعودية وكويتي.. تفاصيل صادمة
 
وأشار قاضي محكمة تحقيق الشعب بكر الصالحي الى أن الفتاة المتهمة بقتل والدتها هي طالبة جامعية بسنتها الثالثة وهي من مواليد 1993 قامت بجريمتها الشنعة بسبب إهانة والدتها لها المتكررة ونعتها بالمجنونة والمريضة نفسيا امام الجميع.
 
وعند اجراء التحقيق مع الفتاة قامت بسرد تفاصيل جريمتها وتخطيطها وقالت: "والدتي كانت تعاملني بصورة سيئة وتصفني بالمجنونة أمام أقاربي وأصدقائي، لذا فكرت بالتخلص منها نهائيا وبدأت ابحث عن طريقة لقتل والدتي عبر الإنترنت (اليوتيوب)".
 
وتابعت الجانية: "بعد البحث توصلت إلى فكرة ذبحها، وبدأت أخطط لجريمتي فقمت قبل الحادثة بثلاثة ايام بشراء آلة حادة "موس" من أحد المحال الإنشائية القريبة من الصالون "مكان عملي"، وفي اليوم الأول من السنة الجديدة سنحت لي فرصة بتنفيذ جريمتي، لأن والدتي كانت دائما ما توصلني إلى مكان عملي وهو صالون في الشعب، لكونها كانت تخاف عليّ من البقاء وحدي".
 
اقرأ أيضا : اغتصاب فتاة بطريقة مروعة والفاعل يصدم الرأي العام
 
واضافت: "بعد التفكير توصل الى ان الوقت المناسب للقيام بجريمتي هو الساعة التاسعة والنصف صباحا لأنني أقوم بتهيئته لاستقبال الزبال أي ان المحل فاض، وفي اليوم التالي قامت والدتي بمرافقتي للصالون واقنعتها الدخول وطلبت منها الجلوس على الكرسي وسأقوم بعمل حيلة التنويم المغناطيسي وقمت بتقييد يديها خلق المقعد".
 
وقالت "عندما اغمضت عينيها بعد طلبي منها ذلك وقفت خلفها وأخرجت الآلة الحادة وطعنتها في منطقة الرقبة تحديدا اللوزتين أكثر من مرة وسحبت السكين على رقبتها، حينها سقطت على وجهها مع الكرسي، وبعد سقوطها ذهبتُ إلى مطبخ الصالون وأحضرت سكينا أكبر وقمت بقلبها على ظهرها، وبدأت بنحرها حتى فصلت رأسها عن جسدها".
 
اقرأ أيضا : يغتصب ابنة زوجته حتى الموت.. تفاصيل صادمة