إصابة أحد مساعدي نائب ترامب بكورونا

mainThumb

21-03-2020 09:34 AM

 السوسنة -  أظهرت الفحوص الطبية إصابة أحد مساعدي نائب الرئيس الأميركي مايك بنس، بفيروس كورونا المستجد، بحسب صحيفة واشنطن بوست.

اقرأ ايضا: الامارات تسجل أول وفاتين بكورونا

وقالت كيتي ميلر، المتحدثة باسم نائب الرئيس الأميركي بنس، "لا الرئيس ترمب ولا نائب الرئيس بنس كانا على اتصال وثيق به". ويذكر ان بنس مكلّف من الرئيس الأميركي بتنسيق مكافحة الوباء الخطير في الولايات المتحدة.
 
من جهة أخرى قالت ميلر، ان عددا من المسؤولين في محيط الرئيس الأميركي دونالد ترمب، أصبحوا قيد الحجر الصحي بعد احتكاكهم بمصابين بالفيروس. إلى ذلك، أغلق الجيش الأميركي مساء أمس، جميع مراكز التجنيد في الولايات المتحدة والجزر التابعة اليه في محاولة لمنع انتشار فيروس كورونا، بحسب صحيفة واشنطن بوست.
 
وقال رئيس أركان الجيش الأميركي الجنرال جيمس ماكونفيل، لمجموعة من مراسلي البنتاغون في مؤتمر صحفي في واشنطن، إن الخدمة ستنتقل إلى التجنيد "الافتراضي"، لجذب المجندين بشكل أكثر قوة من خلال مجموعة متنوعة من مواقع التواصل الاجتماعي والأنشطة الأخرى عبر الإنترنت.
 
 
وكشف ماكونفيل أن سلاح البحرية سيبقي مراكز تجنيده مفتوحة، لكن الخدمات ستتبع أيضا لمجموعة من الإرشادات الحكومية أو المحلية.
 
وقال وزير الجيش رايان مكارثي إنه لم يتضح بعد إلى متى سيستمر الإغلاق، وان ذلك يعتمد على انتشار الفيروس، مؤكدا أن الجيش حقق نتائج طيبة بخصوص تجنيد كوادر جديدة مقارنة بالسنوات الماضية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد