عاجل

التفاصيل الكاملة لمستجدات كورونا في الاردن والاصابات الجديدة

نصرالله : ما يجري أكبر من الحرب العالمية الثانية

السوسنة - قال الأمين العام لحزب الله الشيعي اللبناني حسن نصرالله أن هناك منظومات ودول قد تكون مقبلة على التفكك وبدأ النقاش بمصيرها.


وقال نصر الله في كلمة له عبر شاشة المنار مساء السبت “إن ما يحصل اليوم قد يكون أكبر من الحرب العالمية الثانية”، مشيرا: “نعاصر تجربة جديدة لا شبيه لها منذ أكثر من مئة عام وقد تنقل العالم إلى وقائع جديدة”.

أرقام مرعبة للوفيات بكورونا في إيطاليا وإسبانيا وأميركا خلال 24 ساعة


وأشار انصر الله إلى “أن هناك منظومات ودول قد تكون مقبلة على التفكك وقد بدأ النقاش في مصيرها”.


وقال : ” بعد إنتهاء مسار كورونا قد نكون أمام نظام عالمي جديد”، واعتبر أن : “الآن هو وقت استفادة الأغنياء من أموالهم لدنياهم وآخرتهم”.

السعودية تتصدى لأول صاروخ في زمن كورونا


ودعا نصر الله “إلى التوقف وأخذ العبرة مما يحصل اليوم في العالم، عندما نرى الإدارة الأميركية مرتبكة وحائرة بسبب ما يحصل، وهي تقدم نفسها أعظم قوة في العالم ما يحصل اليوم ميزته أننا نشاهده على شاشات التلفزة”.


وفي موضوع الحرب على الكورونا، أكد الأمين العام لحزب الله على أنه “من المفيد أن نشعر أننا جزء من حرب عالمية لأن العالم كله مشغول بهذه الحرب ومواجهة تداعياتها وبالحث عن علاج لها”، وقال إن “هناك حكومات عاجزة في أكثر من بلد من بلدان العالم، بينما في لبنان من حيث المجموع، الوضع مقبول ومعقول وهناك مواجهة جيدة لهذا الخطر وهذا التحدي”.

 

كورونا يضرب بقوة في أميركا وسكان نيويورك يفرون .. تفاصيل