رجل يقتل طليقته وشقيقها ب36 طعنة .. تفاصيل مروعة

السوسنة – أقدم رجل مصري على قتل طليقته وشقيقها طعنا عند مشاهدتها مع شقيقها مخبأة عن عينه لحضور حفل زفاف نجلها الأكبر، اذ قدم الجاني على طليقته فور مشاهدتها وسحب سكين.

اقرأ أيضا:سيدة تقهر كورونا وتتعافى دون أدوية .. تفاصيل

وبحسب التحقيقات الأمنية التي أجريت، أفاد المتهم بأن طليقته قد استفزته وقالت له :" أنا اتجوزت راجل أحسن منك"، مبررا موقفه أمام النيابة العامة في المحكمة ، مضيفا أنه أبى أن يتزوج بأخرى غيرها أملا في عوتها اليه.
وقد أفاد الزوج أنه كان ينعم بحياة كريمة مع زوجته وعائلته، الا أنه مع مضي الأيام بدأت المشكلات تتفاقم شيئا فشيئا حتى تطور الأمر الى أن يضرب زوجته حتى قررت الزوجة الانفصال.
وقد حصل ذلك عندما قررت زوجة بالذهاب الى أبنائها للجلوس معهم والاطمئنان عليهم، فاستغلت ذهاب طليقها الى العمل وذهبت اليهم في شقته، الا أنه كان للزوج نية أخرى في خروجه من بيته ، فذهب وقتل شقيق طليقته طعنا برقبته.

اقرأ أ يضا:ما سبب خطورة كورونا على الأمريكيين أكثر من غيرهم؟

واستنجد شقيق طليقته بالجيران عندما خرج الى الشرفة، فسمعته شقيقته التي كانت في الشقة التي تعلو به بحكم أنه جاء معها الى شقة صديقتها حتى ترى أبنائها ثم يعودوا الى بيتهم، وعندما دخلت الزوجة الى الشقة وجدته قد طعن شقيقها ب25 طعنة وثم باغتها ب11 طعنة وثم لاذ بالهرب.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم بعد فراره ونقلت المجني عليهم الى المستشفى.