تكره إنجاب البنات فعذبت طفلتها بقسوة مؤلمة .. تفاصيل صادمة

السوسنة – أقدمت أم مصرية على تعذيب طفلتها الباغة 6 أشهر بأشد أنواع التعنيف والتعذيب والحرق ، اذ بررت كل ذلك بأنها تكره خلفة البنات.

اقرأ أيضا:أراد التحايل على إجراءات كورونا.. فكاد يموت بردا

وقد كشف أمر الطفلة للأجهزة الأمنية بعد أن أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصورها التي تظهر العذاب والقسوة التي تلقتها من والدتها اضافة الى الكسور والحروق المتفرقة في جسدها.
وبعد انتشار صور الطفلة على مواقع التواصل الاجتماعي والتعليقات التي انهالت مطالبة بتخليص الطفلة من ظلم والدتها، ما كان من الأجهزة الأمنية الا أن تتابع القضية و التمكن من الوصول الى الأم .
وفي البداية أنكرت الأم تعذيبها لطفلتها ، وعند سؤالها عن الكسور التي في جسد طفلتها قالت أنها تعرضت لحادثة قبل فترة ، وأما عن الحروق قالت بأنه انسكب عليها الماء الساخن.
وبعد اجراء التحقيقات والتحريات الأمنية، تبين أن جارة المتهمة قد شهدت تعذيب الأم لطفلتها حتى أنها حاولت خنقها مرات عديدة، الأمر الذي جعلها تأخذ الطفلة بعد ما رأت معاملتها القاسية لها، لكنها اعادتها الى والديها بعد تعهد الأم لها بانها لم تضربها ثانية.

اقرأ أيضا:قتلت شقيقتها وألقتها بخزان المياه والسبب صادم!

وأضافت أنها بعد فترة قرابة الشهرين عادت الأم الى كرتها وعادت ذات المعاملة لطفلتها فما كان منها الا أن تنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي لانقاذ الطفلة.
وقد أحيلت الأم الى الطب النفسي للتحقق من ادراكها ما فعلت، اذ أن الزوج قال أن زوجته تعاني من حالة نفسية سيئة، وقد احيل الأب الى اجراء فحص تعاطي المخدرات لأن الزوجة كانت قد اتهمته بالتعاطي.