بدء استئناف أعمال مشروع الباص السريع

السوسنة - استأنفت أمانة عمّان الكبرى، الثلاثاء، أعمال مشاريع الباص سريع التردد في مناطق المشروع في العاصمة، بحسب الناطق الإعلامي باسم الأمانة ناصر الرحامنة.

اقرأ ايضا: ضبط 551 مركبة و1048 شخصاً خالفوا اوامر حظر

وقال الرحامنة إن الأمانة استلمت تصاريح مرور لتسهيل عمل المهندسين والمقاولين والعمال الذين سيعملون في مواقع المشاريع المختلفة والكوادر تواجدت منذ الساعة 09:00 صباحا".

وأوضح أن العمل في المشروع "لن يكون بالطاقة الكاملة، وسيتم توفير أدوات الوقاية والحماية للعاملين في المشاريع، إضافة إلى توفير أدوات وتجهيزات صحية لوقايتهم، وحرصا على سلامتهم"، وللوقاية من فيروس كورونا المستجد.

"ساعات العمل في المشروع ستبدأ منذ ساعات الصباح، وحتى ساعات المساء"، أضاف الرحامنة.

اقرأ ايضا: تحديد موعد نتائج فحص مخالطي المتوفى الأخير بكورونا

رئيس الوزراء وزير الدفاع عمر الرزاز، وافق الأحد، على طلب أمين عمّان يوسف الشواربة، استئناف العمل في مشاريع الباص سريع التردد.

الشواربة، قال لـ "المملكة" في وقت سابق، إن شروط ومتطلبات الصحة والسلامة العامة ستطبق، مضيفاً "لن يكون عدد العاملين كما كان سابقا حتى يكون هناك تباعد بين العاملين".

اقرأ ايضا: ضبط 551 مركبة و1048 شخصاً خالفوا اوامر حظر

وسيبدأ العمل في تقاطع المدينة الرياضية، وتقاطع طارق شارع الشهيد، وشارع الشريف ناصر، وتعبيد شارع الملكة رانيا، وشارع في الجامعة الأردنية.

الرحامنة، قال، إن "نسبة إنجاز المشروع في المجمل ارتفعت عن 60%"، موضحا أن " بعض أعمال المشروع في شارع الملكة رانيا وصلت إلى 91%، وتقاطع المدينة الرياضية 74%".