الاردن .. بدء حظر التجول الشامل

mainThumb

09-04-2020 11:12 PM

السوسنة - بدأ عند الساعة الثانية عشرة  منتصف ليل الخميس الجمعة حظر تجول شامل في الأردن ويستمرّ لمدّة 48 ساعة، وحتّى الساعة 12 من منتصف ليلة السبت / الأحد.

وكان وزير الدولة لشؤون الإعلام، أمجد العضايلة أعلن، الأربعاء، فرض حظر تجول شامل لمدة 48 ساعة، يبدأ منتصف ليل الخميس الجمعة ، وحتى منتصف ليل السبت الأحد.

ارتداء الكمامات ممنوع في هذه الدولة !

وقال العضايلة : " كنّا قد أشرنا خلال الأيّام الماضية إلى إمكانيّة فرض حظر تجوّل شامل، مثلما فعلنا يوم الجمعة الماضي؛ اليوم تقرّر أن يكون حظر التجوّل الشامل لمدّة (48) ساعة، اعتباراً من الساعة الثانية عشرة من منتصف ليلة الخميس/ الجمعة المقبلة، وحتّى الساعة الثانية عشرة من منتصف ليلة السبت/ الأحد"،

الامن : تكثيف الرقابة والطائرات المسيرة خلال الحظر الشامل

وأضاف أن حظر التجوّل الشامل يتضمن "حملة التصاريح أيضاً، وتستثنى فقط الكوادر الطبيّة العاملة في القطاعين العام والخاصّ، وفرق التقصّي الوبائي، وعدد محدود من العاملين والموظّفين والمسؤولين القائمين على أعمال بعض المؤسّسات الحيويّة؛ وسيتمّ إبلاغ هؤلاء بشكل مباشر".

مهم للأردنيين في السعودية

ستعود الأمور إلى ما هي عليه الآن اعتباراً من صباح الأحد الموافق 12/4/2020، بحيث يسمح للمواطنين بالخروج لشراء الحاجات الأساسيّة سيراً على الأقدام، ويسمح للمركبات المصرّح لها بالتنقّل، اعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً، وحتى الساعة السادسة مساءً"، وفق العضايلة.

الملك يوجّه خطابا للاردنيين الجمعة .. فيديو



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد