تسريبات تكشف مواصفات غالاكسي نوت 20 الجديد

السوسنة - ينتظر الكثير هواتف Galaxy Note 20 المقرر الكشف عنها خلال حدث Samsung Unpacked عبر الإنترنت في أغسطس وسط انتشار فيروس COVID-19.

ووفق موقع "سام موبايل" المختص بأخبار ومنتجات شركة "سامسونغ" يقتبس هاتف Galaxy Note 20 بعض الميزات من سلسلة Galaxy S20،

ممرضة أردنية غابت عن أطفالها 28 يوما بسبب كورونا .. ماذا قالت ؟

ومن المقرر أن يأتي الهاتف مزودًا بشاشة مسطحة لتجربة أفضل وأسهل لاستخدام قلم S Pen، ويمكن أن تأتي الشاشة بانحناء أقل وضوحًا حول الحواف اليسرى واليمنى.


بالنسبة لهواتف Galaxy Note 10، التي تم إصدارها العام الماضي، كانت مصممة بأحجام عرض ومستويات دقة مختلفة، حيث تتميز شاشة Galaxy Note 10 بدقة FHD + ، في حين يتميز Note 10+ بعدد QHD + بكسل، واتخذت سامسونغ مسارًا مختلفًا مع مجموعة Galaxy S20 التي تم إصدارها في وقت سابق من هذا العام، ويبدو أن الشركة ستستعير هذه الفلسفة من سلسلة S20 وتجهز طراز Galaxy Note 20 الأساسي بلوحة QHD +.

خبر سار لأهالي الرمثا

من المرجج أن يحتوي Galaxy Note 20 على شاشة 120 هرتز مماثلة لهاتف Galaxy S20، واعتبر قلم S Pen الخاص بـ Galaxy Note 10 ميزة رئيسة، وقد تم إقرانه مع Air Actions ، والتي يمكن وصفها بأنها فكرة رائعة إلا أنها نفذت بشكل سيئ، ويبدو أن سامسونغ تعمل على توفير المزيد من المرافق لـ Air Actions في هواتف غلاكسي نوت 20 بطرق أكثر إبداعًا.

ومن المحتمل أن يأتي هاتف Galaxy Note 20 مزودًا بشريحة Exynos 990 مثل Galaxy S20 وهي الشريحة التي وجهت إليها العديد من الانتقادات بسبب الأداء الضعيف نسبيًا.

وباعتبار أن هاتف Galaxy Note 20 يشارك بعض الميزات مع مجموعة Galaxy S20 فيجب مراعاة ألا تكون سعة التخزين أقل منه، كما سيأتي جهاز Galaxy Note 20 مزودًا بمستشعر بصمة تحت الشاشة ويجب أن يكون ذا استشعار أكبر للحصول على دقة أعلى.

مفاجأة للأردنيين .. تأجيل أقساط القروض البنكية ليست بالمجان !