مسابقة باللغة الانجليزية في الاغوار الشمالية

السوسنة - نظم قسم الإشراف التربوي في مديرية تربية لواء الاغوار الشمالية مسابقة باللغة الانجليزية (قصة قصيرة) وذلك ضمن أنشطة التعلم عن بعد بالتعاون مع معلمات اللغة الإنجليزية في مدارس اللواء، وحضور مدير التربية الدكتور طالب العمايرة.

 عناب والفقيه عضوان بمجلس إدارة غرفة صناعة عمان


وشارك في المسابقة التي اعدتها الدكتورة لبنى الشاويش 9 طالبات من عدة مدارس في اللواء ضمن المرحلة الأساسية العليا من عمر 7 سنوات ولغاية 10 سنوات، حيث تم عقد المسابقة عبر تطبيق زوم.


وحصلت الطالبة شهد خضراوي من مدرسة الشونة الثانوية للبنات على المركز الأول والطالبة ليان الغزو من مدرسة ابو سيدو للبنات على المركز الثاني والطالبة ملك الخطيب من مدرسة وادي الريان الثانوية للبنات على المركز الثالث.

 وزير الاقتصاد الرقمي: أزمة كورونا فرصة


وقال العمايرة، إن المديرية بذلت جهودا كبيرة من خلال القسمين الإداري والإشراف التربوي لدعم أنشطة التعلم عن بعد وتحفيز المدارس على المشاركة بمثل هذه المسابقات من خلال استقطاب الطلاب والطالبات المميزين وحثهم على تنمية مواهبهم في المجالات التي تساعد على زيادة تحصيلهم العلمي وبث روح المنافسة الايجابية بينهم رغم الامكانيات القليلة والظروف السائدة التي فرضتها جائحة كورونا في البلاد بشكل عام، لافتا الى ان تجربة المسابقة عن بعد باستخدام وتوظيف الوسائل التكنولوجية كانت مميزة. يشار الى ان المدارس المشاركة ممثلة بمديراتها ومعلمات اللغة الإنجليزية المشرفات على المسابقة هي: مدرسة خديجة بنت خويلد في الشونة الثانوية للبنات ومدرسة قليعات الثانوية للبنات، ومدرسة ابو سيدو للبنات، ومدرسة المنشية الثانوية للبنات، ومدرسة وقاص الثانوية للبنات، ومدرسة وادي الريان الثانوية للبنات، ومدرسة طبقة فحل الاساسية للبنات.