نتائج لافتة لمنتخبات الكيك بوكسينغ بالبطولة العربية

السوسنة - لفت لاعبو ولاعبات المنتخبات الوطنية للكيك بوكسينغ الأنظار بنتائجهم المميزة في البطولات التي نظمها الاتحاد العربي للعبه عن بُعد بسبب تداعيات فايروس كورونا.

 هل تتجاوز الرياضة الأردنية تأثيرات كورونا؟


ويحرص الاتحاد العربي للكيك بوكسينغ برئاسة الأردني الدكتور باسل الشاعر على إبقاء اللاعبين واللاعبات العرب ضمن أجواء المنافسة في ظل توقف التدريبات والبطولات في جميع أنحاء العالم بسبب فيروس كورونا.


وأقام الاتحاد العربي للكيك بوكسينغ البطولة العربية الأولى للشدو كيك بوكسينغ لجميع الفئات العمرية واعتمدت ضمن روزنامة الاتحاد الدولي للعبة.


وشارك في بطولة الرجال والسيدات وفق بيان صحفي نشره موقع اللجنة الأولمبية الأردنية اليوم، 593 لاعباً ولاعبة من 15 دولة عربية، حيث نال لاعب المنتخب الوطني محمد وصفي عيد، المركز الثاني على مستوى الرجال.


كما شارك في منافسات الشباب والناشئين 338 لاعباً ولاعبة حيث جاءت لاعبة منتخبنا الوطني ندين المناصير في المركز الأول ضمن فئة الناشئات وحل كذلك صهيب عوض في المركز الأول ضمن فئة الناشئين.

 دعوة لممارسة رياضة منزلية صحيحة تجنبا للإصابات


كما حل لاعب منتخبنا سامي فضل محمد، في المركز الثاني ضمن فئة الشباب وحل لاعبنا محمد صالح محمود في المركز الثالث.


وبحسب مدرب منتخبنا الوطني للكيك بوكسينج عيسى أبو نصار، فإنه يتم تقييم حركات اللاعبين المرسلة بالفيديوهات من قبل لجنة الحكام برئاسة حكمنا الدولي جهاد عشا واللجنة الفنية والتي تضمان عددا كبيرا من أصحاب الخبرة في رياضة الكيك بوكسينغ بالدول العربية.