فستان نبيلة عبيد يُشقلب رامز مجنون رسمي وهكذا تصرف رامز جلال

السوسنة - تعرضت فكرة برامج مقالب الفنان المصري رامز جلال طوال سنوات إلى اتهامات وتشكيك بشأن مصداقيتها وحقيقة معرفة ضيوفه بالمقلب مسبقا.

ورغم الاتهامات العديدة التي طالت فكرة برنامج رامز جلال، إلا أنه ظل مستمرا عاما تلو الآخر ومحققا نجاحا كبيرا في كل مرة.

لقطة محرجة لمنة عرفة في رامز مجنون رسمي ..شاهد

ولم يسلم رامز حتى من ضيوفه، الذين كانوا بين من يقر بشكوكه تجاه المقلب ومنهم من ينفي تماما علمه به، إضافة إلى مشاهير آخرين يهاجمونه باستمرار، مؤكدين في كل عام علم الضيوف بمقالبه.

اعتاد الفنان المصري في حلقاته في الكثير من الأحيان سؤال ضيوفه بشأن حقيقة معرفتهم بالمقلب، ورغم إنكار الضيف في كل مرة علمه بالمقلب، مع ذلك استمر معارضوه باتهام رامز وضيوفه بالاتفاق مسبقا على المقلب.

رامز جلال يضطر لإنهاء حلقة بوسي سريعًا والسبب

ومع بداية برنامج ”رامز مجنون رسمي“ في رمضان 2020، بدأت الاتهامات التي تطاله باستمرار بالتشكيك بمصداقيته، وتهافت الإعلاميون لاستضافة ضيوف رامز بعد ظهورهم في برنامجه لسؤالهم السؤال ذاته المعتاد ”إن كانوا على علم مسبقا بالمقلب؟“.

وحاول رامز إثبات مصداقية برنامجه كدأبه في كل عام، حين تعمد استضافة الفنانة السورية سوزان نجم الدين، والتي سبق وهاجمت برامجه، متهمة إياه بالاتفاق المسبق مع ضيوفه، لتقر خلال الحلقة أنها ”لم تكن على علم مطلقا بالمقلب“.

رآها طفلها بوضع مخل مع جارها .. تفاصيل جريمة خيانة وقتل !

لكن الاعتراف المأخوذ بإصرار من رامز، لم يشفع له كثيرا، لتظل الشكوك تراود جمهوره بشأن حقيقة زيف البرنامج.

وفي حين تذهب محاولات الفنان المصري في إثبات مصداقية برنامجه أدراج الرياح في كل عام، إلا أن حلقة الليلة وضيفة برنامجه، الفنانة المصرية نبيلة عبيد، ربما أثبتا من حيث لم يتوقع، ما حاول طوال سنوات إثباته، حيث فاجأت نبيلة عبيد، رامز، حين حضرت إلى البرنامج وهي مرتدية ”فستانا، الأمر الذي أربكه، خاصة أن المقلب يعتمد على ”الشقلبة“ والدوران، ما قد يعرض الفنانة نبيلة إلى موقف محرج، متسائلا عبر الحلقة عن سبب ارتداء نبيلة عبيد لفستان.


واضطر رامز جلال، قبل أن يخرج على نبيلة عبيد ويكشف عن نفسه، أن يرسل أشخاصا من فريقه ليقوموا بوضع ”الإيشارب“ الخاص بنبيلة على ساقيها، في حين علق رامز في الكواليس: ”حنعمل ايه ما لبستيش بنطلون ليه، ايه اللي خلاك تلبسي جيبة قصيرة!“.

العثور على جثة فنانة شهيرة داخل منزلها ..صور

وأنهى رامز الحلقة سريعا، خوفا على الفنانة المصرية، التي تجاوز عمرها الـ75 عاما، مختصرا العديد من المقالب في الحلقة.


وكان رامز جلال قد أكد مع بداية الحلقة أن نبيلة عبيد كانت سترفض الحضور لو كانت تعلم مسبقا فكرة البرنامج، وهو الأمر الذي يبدو صحيحا، خاصة لفنانة في مثل قامتها الفنية وسنها.

ولعل ”الفستان“، الذي ارتدته الفنانة المصرية باختيار عفوي، أفضل سلاح للفنان رامز جلال، ليفند به اتهامات معارضيه التي لاحقته طيلة 9 سنوات.

هكذا أصبحت خيرية باب الحارة بعد زيادة وزنها ..شاهد وانصدم