مصر .. القبض على منة عبدالعزيز بعد ادعاء تعرضها للاغتصاب

mainThumb

26-05-2020 06:46 PM

السوسنة - ألقت الأجهزة الأمنية في مصر، اليوم الثلاثاء، القبض على نجمة مواقع التواصل الاجتماعي منة عبدالعزيز، المعروفة بـ“فتاة التيك توك“، وذلك خلال تواجدها في منطقة الهرم؛ للتحقيق معها بشأن حديثها عن تعرضها للاغتصاب، الذي أحدث جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل خلال الساعات الماضية.

وقالت مصادر أمنية: إن منة عبدالعزيز ستُقدم لجهات التحقيق في واقعة نشرها فيديو زعمت فيه أنّها تعرضت للاغتصاب والخطف من قبل شاب يُدعى مازن إبراهيم.

سما المصري تتجاوز الحدود بالعري التام والجمهور يشتمها

وأكدت المصادر أنه سيتم استجوابها أيضا بشأن الفيديوهات التي تبثها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا تطبيق ”تيك توك“، والتي تحمل ألفاظًا وتحريضًا على الفسق.


وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت، أمس الإثنين، القبض على مازن إبراهيم المتهم باغتصاب منة عبدالعزيز، بعد انتشار الفيديو الذي تدعي فيه أنه اغتصبها برفقة 3 فتيات.

رآها طفلها بوضع مخل مع جارها .. تفاصيل جريمة خيانة وقتل !

وذكرت مصادر أمنية أن عملية القبض على الشاب جاءت بناءً على تحريات وزارة الداخلية، إثر انتشار فيديوهات وصور مخلة تجمع المشتكية منة ومازن.

وكانت منة (17 عاما) قد ظهرت في مقطع فيديو تبكي وتقول إنها تعرضت للاغتصاب والضرب وحلق الشعر من قبل بعض الأشخاص، ذكرت أسماءهم.

اغتصاب مروّع وجريمة قتل .. تفاصيل صادمة

وقالت إنها فتاة يتيمة وتريد المساعدة من الحكومة والسلطات المعنية في التوصل لهؤلاء ومعاقبتهم على ما فعلوه معها.

وأثارت الواقعة جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب المتابعون بسرعة القبض على المتهم لرد حقها ومحاسبة مغتصبيها.

فنانة شهيرة تُعلن شذوذها الجنسي وبطريقة صادمة !!!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد