إيفانكا ترامب تكسب 36 مليون دولار في عام واحد .. تفاصيل

mainThumb

02-08-2020 03:53 PM

السوسنة -

كشف تقرير لموقع Business insider الأمريكي، أن دخل إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر بلغ  36 مليون دولار على الأقل، في عام 2019 فقط، من مصادر أخرى لا علاقة لها بوظيفتهما الرسمية في البيت الأبيض.

ووفقاً لاستمارات الإفصاح المالي المنشورة فإن هذا الدخل الذي ورد ذكره للمرة الأولى في صحيفة واشنطن بوست، يأتي من الأعمال التجارية والممتلكات العقارية وأصولٍ أخرى يملكها الزوجان.

طبيب روسي يكشف سبب تفشي كورونا

 

ووفقاً للموقع، فهذا المبلغ أعلى بـ7 ملايين دولار من دخلهما في 2018، وقد يصل الدخل الحقيقي إلى 157 مليون دولار، إذ إن مكتب الأخلاقيات الحكومية لا يُلزم المسؤولين بتقديم أرقامٍ محددة عند دخلهم، بل تقريبية.

يذكر أن إيفانكا ترامب هي الابنة الكبرى للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وتعمل هي وزوجها مستشارين رفيعين في إدارة أبيها، غير أنهما لا يتقاضيان أجراً. ومنذ توليه السلطة في 2017، مثلت المصالح التجارية لدونالد ترامب وأفراد عائلته المنخرطين في الإدارة تضارباً في المصالح.

بعد اتهامه بالاغتصاب.. وزير بريطاني في قبضة الأمن

 

وكانت إيفانكا ترامب قد أغلقت شركة الأزياء الخاصة بها في 2018، بعد عامٍ من تولي منصبٍ في البيت الأبيض. وقد استهدفت حملة مقاطعة شركتها بعد أن رفضت في البداية إغلاقها رغم عملها في البيت الأبيض. ولا تزال إيفانكا حاملةً لحصة من الأسهم في شركة أبيها، منظمة ترامب، وتملك العديد من الأصول الأخرى.

ووفقاً لاستمارات الإفصاح المقدمة لمكتب الأخلاقيات، فإن إيفانكا حصلت على 4 ملايين دولار من فندق ترامب الدولي في واشنطن العاصمة.

ومن جانبها نقلت جمعية CREW لمراقبة الأخلاقيات الحكومية، في يوليو/تموز 2020، أن كوشنر قرّر في بداية العام ألا يتخلص من أسهمه في شركة Cadre التقنية الناشئة في مجال العقارات، التي شارك في تأسيسها، مع أن المحامين المتخصصين نصحوه بذلك.

في حين نقلت صحيفة الغارديان البريطانية أن الشركة حصلت على تمويل قيمته 90 مليون دولار من مصادر أجنبية.

ترامب يعطي تفسيرًا غريبًا لازدياد عدد إصابات كورونا في بلاده

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد