تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في معان

السوسنة - قال رئيس اللجنة المالية والاقتصادية والتنموية في مجلس محافظة معان وصفي صلاح، إنه تم تنفيذ عدد من المشاريع التعليمية في معان ضمن موازنة مجلس المحافظة، وأن العمل جار لاستكمال مشاريع خدمية أخرى بهدف تطوير البنية التحتية وخدماتها.


وأضاف صلاح لـ وكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم السبت، إنه تم الانتهاء من تنفيذ مشروع إضافة ست غرف صفية مع مرافقها لمدرسة معاذ بن جبل الأساسية، وبقيمة 184 ألف دينار، وأن المشروع قيد التسليم حاليا، كما تم الانتهاء من مشروع صيانة صالة مدرسة عمر بن الخطاب الأساسية وبقيمة 64 ألف دينار، والمشروع قيد التسليم حاليا.

وزيرة السياحة: نسعى لتطوير السياحة في الجنوب


كما أشار إلى أن العمل جار في تنفيذ مشروع صيانة مرافق مدرسة محمد خطاب الأساسية، وبقيمة 54 ألف دينار، مبينا ان نسبة الإنجاز في المشروع بلغت 50 بالمائة، كما بوشر العمل في مشروع بناء مدرسة أبو بكر الصديق الأساسية والذي تبلغ قيمته مليون و294 ألف دينار، حيث بلغت نسبة الإنجاز 10 بالمائة.
وقال إنه تم طرح عطاء صيانة وتأهيل لمبنى مركز أحداث معان السابق، الذي تم تحويله وبمبادرة ملكية سامية ليضم مدرستي علي بن أبي طالب، وعائشة أم المؤمنين، وبقيمة تقريبية بلغت 50 ألف دينار، مبينا أن المبادرة الملكية جاءت في سياق دعم وتعزيز القطاع التعليمي في معان.


وختم قوله بأن العمل جار لتنفيذ مشروع مركز صحي معان الشامل، وبكلفة 884 ألف دينار، مبينا أن نسبة الإنجاز في المشروع بلغت 40 بالمائة، حيث سيسهم المشروع في تعزيز الخدمات الصحية في معان.

إصابة شخص بسقوطه في حفرة بإربد