الحواتمة: سنضرب بيدٍ من حديد كل من يهدد المواطن

mainThumb

17-10-2020 01:17 PM

السوسنة - أكد مدير الأمن العام، اللواء الركن حسين الحواتمة، اليوم السبت، بأن مديرية الأمن العام وكوادرها "ستضرب بيد من حديد كل من يهدد أمن الوطن والمواطن".

وقال الحواتمة في منشور له عبر منصة "فيسبوك" : "سنضرب بيد من حديد على كل من يهدد أمن الوطن والمواطن، كنا وسنبقى الطرف الأقوى في المعادلة، نستمد العزم والتوجيهات من جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة، مدعومين من قبل الأردنيين الشرفاء الغيورين على أمن الوطن".

وأضاف، "الخارجون عن القانون هم الطرف الأضعف أمام أمنٍ يستمد قوته من نخوة وشهامة الأردنيين، تعاملنا ونتعامل معهم يومياً، ونحن لهم بالمرصاد، وسيكون التنسيق على أعلى المستويات مع وزارة الداخلية وجهازنا القضائي الذي نعتز به ونثق بقدرته، لضمان أشد العقوبات الرادعة بحقهم".

وأوعز الحواتمة إلى تشكيل فرق أمنية مشتركة من الأمن العام وقوات الدرك، ستقوم بتنفيذ حملات امنية مكثفة على اصحاب الأسبقيات وفارضي الاتاوات ومعتادي الإجرام.

وبين أنه تم تخصيص الرقم (0790196196) على تطبيق الواتس آب، وهيبا بالمواطنين إلى ضرورة الإبلاغ عن أية مشاهدات أو معلومات أو شكاوى ترتبط بأعمال فرض الأتاوات أو البلطجة أو ترهيب وترويع المواطنين، وهو ذات الرقم الذي تم تخصيصه سابقاً للإبلاغ عن حالات إطلاق العيارات النارية والتجمعات المخالفة، وكان سبباً فاعلاً للحد منها ولا زال.

ودعا المواطنين إلى نبذ الفئة الخارجة عن القانون والأعراف والأخلاق، والإبلاغ عن أي من الممارسات السابقة الذكر حال العلم عنها، وفق معلومات وافية تسهل الوصول إلى مرتكبيها بالزمان والمكان المناسبين مثل: الموقع، مواد مصورة، معلومات تعريفية.

كما أكد على السرية التامة، ومتابعة الإجراءات المتخذة من قبلي وبإشرافي شخصياً، وسنحرص تماماً على تطبيق القانون بحزم وعدل ونزاهة، وبدون تمييز.

مدير الأمن العام: سنضرب بيد من حديد

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد