جريمة اغتصاب طفلة معاقة في حلوان تهز الشارع .. تفاصيل تدمي القلب

mainThumb

14-12-2020 12:28 PM

 السوسنة - أفاق الشارع المصري على جريمة نكراء تمثلت باغتصاب طفلة في حلوان المصرية، وفي التفاصيل التي كشفت عنها أجهزة الأمن المصرية، فإن جدة الطفلة تجردت من مشاعر الإنسانية، وقدمت حفيدتها المعاقة ذهنيا (13 سنة)، لزوجها الذي يصغرها في السن، محاولة إغرائه بكافة السبل ليكمل زواجه منها ولكسب رضاه.

وأضافت التحريات أن زوج الجدة اغتصب الطفلة التي تعاني من إعاقة ذهنية مدة 6 شهور كاملة وحملت منه دون أن تفهم الحقيقة، وأنه بعد بكاء مستمر من الألم بسبب ما في بطنها قررت الجدة الذهاب بها إلى المستشفي لعلاجها فكتشفت، بعد إجراء التحليل أنها حامل في شهرين.

 تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإيطالي

وبحسب ما أفادت الشرطة في حلوان، فإن بلاغًا وصل من المستشفى بوصول سيدة إلى القسم، وبصحبتها حفيدتها، 13 عامًا، معاقة ذهنيا، تعاني من ألم شديد في البطن وبعد أجراء التحاليل لها تبين انها حامل في الشهر الثاني، وبعد الكشف بالفحص، تين أن زوج جدتها من ناحية أمها قام باغتصابها أكثر من مرة، كما ورد في التحقيقات.

وألقت شرطة القبض على المتهم بتهمة اغتصاب طفلة حفيدة زوجته، وتحرر محضر وأُحيل إلى النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بالقبض على الجدة بعد ثبوت تورطها في الجريمة والاشتراك مع المتهم الرئيسي زوجها في منطقة حلوان.

 بفستان أسود قصير .. إطلالة مثيرة لسندريلا مصر هنا زاهد والجمهور يتفاعل .. شاهد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد