الجيش يحتفل بيوم الوفاء للمتقاعدين والمحاربين القدامى

mainThumb

15-02-2021 07:51 PM

 السوسنة - احتفل عدد من تشكيلات القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، اليوم الاثنين، بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، تزامناً مع احتفالات المملكة بمئويتها الاولى بمشاركة عدد من المتقاعدين ممن خدموا في تلك التشكيلات العسكرية.

وبيّن قادة التشكيلات أن الدعوة جاءت بتوجيهات من جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة وإيعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء يوسف الحنيطي، لإبراز التضحيات والبطولات والأدوار التي قام بها المتقاعدون العسكريون والمحاربون القدامى في سبيل نهضة الوطن ورفعاً للروح المعنوية لجميع فئات المتقاعدين العسكريين وذويهم.
 
وأكد القادة، خلال الاحتفالات، الدور الكبير والإرث العريق الذي قدمه المتقاعدون العسكريون والمحاربون القدامى من الجيش العربي والأجهزة الأمنية في مسيرة بناء الوطن والدفاع عن منجزاته والذود عن ترابه الطهور.
 
وعبّر المتقاعدون العسكريون عن سعادتهم البالغة وعميق شكرهم وامتنانهم لهذه اللفتة التي تعكس مدى الاهتمام والرعاية التي يوليها جلالة القائد الأعلى والقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي للمتقاعدين العسكريين، وأنهم على العهد جند الوطن الأوفياء والسند القوي للقوات المسلحة، ويوم الوفاء الذي اختاره جلالة القائد الأعلى في 15 شباط من كل عام تقديراً وتكريماً لهم سيبقى وساماً يزين صدورهم.
 
وأطلع الحضور على معرض الأسلحة والمعدات والأجهزة الحديثة التي دخلت الخدمة في القوات المسلحة، معربين عن اعتزازاهم بالمستوى المتميز من الجاهزية والمعنويات العالية التي يتمتع بها منتسبو القوات المسلحة.
 
يذكر أن القوات المسلحة، تدعو المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، لزيارة التشكيلات والوحدات العسكرية في يوم الوفاء لهم، للاطلاع على التحديث والتطوير الذي طرأ على وحداتهم العسكرية، إذ اقتصرت هذا العام على عدد محدود بسبب الوضع الوبائي بسبب انتشار فيروس كورونا، إيماناً وتقديراً من القيادة العامة بالجهود الكبيرة التي بذلوها في خدمة الوطن، وانطلاقاً من دورهم الكبير سنداً ورديفاً للجيش العربي.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد