إيعاز فوري من وزير الصحة وقرار جديد

mainThumb

17-02-2021 07:21 PM

 السوسنة – قرر وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات، الأربعاء، العمل على تشكيل لجنة طوارئ لمتابعة ومراقبة آخر التطورات الصحية خلال المنخفض الجوي وتبعياته على سير العمل في المراكز الصيحة والمستشفيات التابعة لوزارة الصحة.

 اقرأ ايضا: قرار حكومي جديد يدخل حيز التنفيذ الخميس.. وإيعاز بالمتابعة

وقالت الوزارة في بيان لها، ان مهمة اللجنة التي تم تشكيلها هي اتخاذ الإجراءات الصحية اللازمة للمرضى وتقليل آثار المنخفض الجوي بالإضافة الى اتخاذ التدابير اللازمة لكل طارئ يحدث.
 
اللجنة التي تم العمل على تشكيلها جاءت برئاسة الامين العام للشؤون الفنية والادارية الدكتور عمار الشرفا وعضوية مساعد الامين العام للشؤون الفنية والصحية ومديريات الصحة ومساعد الامين العام للخدمات ومدير مديرية كل من، المشتريات والتزويد، والخدمات الفندقية، والنقل وادارة الازمات.
 
وأشارت الوزارة الى ان جميع المستشفيات والمراكز الصحية التابعة لها في جميع مناطق المملكة جاهزة على اتم الاستعداد خلال الظروف الجوية السائدة.
 
 
وقالت الوزارة ان وزير الصحة اوعز الى جميع المستشفيات والمراكز الصحية برفع مستوى الجاهزية من حيث التعزيز بالكوادر الصحية كافة خاصة في اقسام الاسعاف والطوارئ.
 
ويستقبل مركز عمليات الطوارئ، الاتصالات على الخط المباشر 0778410186 و كذلك على ارقام الهواتف الارضية ( 065065768 / 065065759 ) والذي يُستقبل عليها الاتصالات والاستفسارات المتعلقة بالشأن الصحي.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد