منخفض جوي قوي التأثير قادم للأردن .. والثلوج واردة بهذه المناطق .. تفاصيل

mainThumb

02-03-2021 11:53 AM

السوسنة- قالت دائرة الأرصاد الجوية إن أجواء المملكة ستتأثر بكتلة هوائية باردة ورطبة، تؤدي إلى انخفاض درجات الحرارة وتزايد كميات الغيوم وتتهيأ الفرصة في ساعات الليل لهطول أمطار متفرقة في أجزاء من شمال ووسط المملكة.
 
ومع ساعات ما بعد منتصف الليل تمتد الهطولات لتشمل الأنحاء الغربية من المملكة بوجه عام وأجزاء محدودة من المناطق الشرقية، قد يصحبها الرعد وتساقط زخات من البرد في بعض المناطق.
 
 
وتبقى المملكة الخميس تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة والرطبة، مع استمرار هطول زخات متفرقة من المطر على فترات في الأنحاء الغربية وأجزاء محدودة من المناطق الشرقية، قد يصحبها خلال ساعات الصباح الرعد وتساقط زخات من البرد أحياناً في بعض مناطق المملكة.
 
ويحتمل خلال ساعات الفجر والصباح الباكر أن تشهد قمم الجبال العالية في جنوب المملكة هطول زخات من الثلج تكون غالباً ممزوجة مع المطر.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان الأربعاء بين 15 - 6 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 12 - 3، وفي مرتفعات الشراة 12 - 2، وفي مناطق البادية 19 - 4، وفي مناطق السهول 15 - 6، وفي الأغوار الشمالية 23 - 9، وفي الأغوار الجنوبية 25 - 13، وفي البحر الميت 24 - 12، وفي خليج العقبة 25 - 11 درجة مئوية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد