عاجل

الأردن استلم 8 ملايين جرعة لقاح كورونا

سلاف فواخرجي طلبت الزواج من أيمن زيدان


السوسنة – الفنانة السورية سلاف فواخرجي  في لقائها الأخيرعلى إحدى القنوات التلفزيوينة صرحت بشأن الانتقادات التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة بعد عرض مسلسل الكندوش.
 
وأضافت في حديثها عن مسلسلها الأخير الكندوش انها صدمت المشاهد عندما طلبت من الفنان السوري أيمن زيدان الزواج به ، وتعرضت على إثرها انتقادات كثيرة ، لاسيما ان الدور في مسلسل الكندوش مستنكر في الحياة الواقعية وقليل من الأعمال التي تضمنت فكرة الكندوش حسب ما قالته.
 
دورها في مسلسل " الكندوش " بشخصية الفتاة القوية " ياسمين " عرضها لانتقادات عديدة بسبب شخصية الدور وجرئتها في المسلسل واستنكر المشاهدين هذه الأعمال بسبب خلوها من الواقع وان المرأة السورية لا تمت لدور ياسمين في مسلسل الكندوش بصفة.
 
اقرأ المزيد هالة صدقي في بيت الدلافين..شاهد
 
الفنانة السوري سلاف فواخرجي ،  تمنت أن يحقق الجزء الثانى من المسلسل رأي جماهيري  أفضل من الجزء الاول، كونه تعرض للعديد من الإنتقادات، وأكدت على أنه تم التعديل على السيناريو أكثر من مرة لاسيما بأخر حلقاته.
 
 وأضافت على اللقاء ، بفرحها وفخرها للعمل بجانب الفنان السوري أيمن زيدان رغم عملها أكثر من مرة بجانبه الا انها دائما ما تشكره وتقدره ، وعبرت أيضاً عن سعادتها بحصولها على  الإقامة الذهبية ، مشيرة إلى أنه تصرف راقى من دولة الإمارات العربية لاستقطاب المبدعين.