عاجل

بشأن الحظر .. قرارات حكومية مرتقبة ستدخل حيز التنفيذ اعتباراً من 1/9/2021

تكليف للمطران خريستوفوروس


 السوسنة -  كلف بطريرك المدينة المقدسة ثيوفيلوس الثالث، مطران عمان خريستوفوروس عطالله رسميا، بإدارة جميع شؤون المؤسسات التربوية، التابعة للبطريركية المقدسية في الأردن، من مدارس ورياض أطفال وحضانات، إعتبارا من العام الدراسي الجديد.

كما وافق على تشكيل مجلس أمناء لتلك المؤسسات من الأعضاء، وتعيين عطالله رئيسا للمجلس، ومنحه كامل الصلاحيات المالية والإدارية والقانونية. ووافق ثيوفيلوس، على تعيين أعضاء مجلس الأمناء الذين تم تنسيبهم من قبل المطران عطالله، من التالية اسماؤهم، هيفاء يوسف نجار نائبا لرئيس مجلس الأمناء، وغسان إيليا قسطندي نقل رئيسا للجنة المالية، ورهام حبيب إسكندر قعوار/عضو، وشرين يعقوب سلطي أيوب/عضو، وماري قسطنطين باسيل قرمش/عضو، وجورج نقولا جورج ابو خضر/عضو، وكريم توفيق امين قعوار/عضو، وحازم مروان يعقوب الزريقات/عضو.
 
ووجه ثيوفيلوس، الشكر للمطران عطالله، على جهوده المبذولة في خدمة أبناء الرعية الأرثوذكسية في الأردن، متمنيا له التوفيق في مساعيه .
 
وأكد البطريرك، في بيان اهتمامه الخاص بشأن المؤسسات التربوية والسعي الدائم لتطويرها، وتحسين خدماتها ونشر المحبة والعلم والثقافة، للأجيال المقبلة وترسيخ روح الانتماء للكنيسة والوطن.