عاجل

توقعات بارتفاع أسعار المحروقات الشهر المقبل ..تفاصيل

عماد متعب يسافر لتلقي العلاج


السوسنة – بعد نشر اللاعب المصري عماد متعب عبر حسابه الشخصي على مواقع التوةاصل الاجتماعي انه يعاني من نعب شديد جراء اصابته بفايروس كورونا وعدة امراض اخرى ، تفاعل جمهوره معه بشكل كبير . 
 
وأطلق مغردون على موقع التواصل الاجتماعي وتحديدا  تويتر وسم  بعنوان "متعب رمز أهلاوي"  لدعم نجم الأهلي السابق عماد متعب ، بعد تداول أخبار عن معاناته من بعض المشاكل الصحية.
 
 
وتصدر الوسم الذي أطلقه جمهور اللاعب المصري عماد متعب مواقع البحث خلال ال 24 ساعة الماضية  ، بعد لقاء تلفزيوني للاعب عماد  مكتعب ، وحديثه عن بعض الآلام التي يشعر بها في الجانب الأيسر من جسمه رغم خلو التحاليل من أي مشكلة .
 
وقال في تصريحات له عبر اللقاء التلفزيوني "شعرت بالتعب عندما أصبت بفيروس كورونا، واتضح أن لدي حصوات في الكلى، وذلك بعد الجلطة التي تعرضت لها"
وأكد  على قوله أنه متعب لحتى هذه اللحظة  وانه  لا يعاني حاليا من أي مشاكل صحية، مشيرا إلى أنه قد يسافر إلى الخارج من أجل الاطمئنان بشكل كامل على صحته لكن لم يتبين شئ في التحاليل .
 
يذكر أن مهاجم المنتخب المصري السابق عماد متعب  كان من ناشئي النادي الأهلي، ولعب فيه عام 2002 لعام 2010  وفترة ما بين 2011 لغاية 2018 محرزا الكثير من الأهداف