مذكرة تفاهم بين جامعة جدارا وجمعية عون الثقافية

mainThumb

23-06-2021 08:24 PM

السوسنة - وقعت جامعة جدارا، الأربعاء، مذكرة تفاهم مع جمعية عون الثقافية الوطنية بهدف التعاون المشترك في مجال الدراسات الأكاديمية والأبحاث، والمشاركة في عقد الندوات والمحاضرات والمؤتمرات.
 
كما تهدف المذكرة التي وقعها رئيس الجامعة الدكتور محمد طالب عبيدات وعن جمعية عون رئيس الهيئة الإدارية أسعد العزام الى إتاحة الفرصة للاستفادة من المرافق والخدمات التي يقدمها كل فريق للأخر، وتسهيل مهمة المختصين من أعضاء الجمعية للاستفادة من الخدمات التي تقدمها مكتبة الجامعة.
 
وأبدى عبيدات استعداد الجامعة ومجالس الحاكمية فيها للتشاركية مع مختلف مؤسسات المجتمع المحلي، كونها تعد مؤسسة تعليمية أكاديمية وطنية، وجامعة علمية بحثية متخصصة تسعى الى التميز، وتطبق مبادئ إدارة الجودة الشاملة، وتقوم بالاستعانة بأحدث التقنيات المعلوماتية في برامجها واستراتيجياتها لتقديم كافة الامكانات المتاحة للجمعية.
 
 
 
من جانبه ثمن رئيس هيئة المديرين لجامعة جدارا الدكتور شكري المراشدة الدور الريادي الكبير الذي تلعبه الجمعية في المجتمع المحلي.
 
بدوره، شكر العزام جامعة جدارا على سعيها الدائم للتعاون مع الجمعية وتوفير كافة السبل الممكنة لإنجاح عملها، لمواصلة مسيرتها الوطنية والتي تهدف إلى توثيق وحفظ وأرشفة تاريخ الأردن ومواقف كافة مكونات الدولة الأردنية في بناء الوطن والدفاع عن فلسطين لافتا الى أن الجمعية تسعى الى التعاون الدائم وتأسيس شراكة مع مختلف المؤسسات الأردنية العامة والخاصة في مختلف القطاعات.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد