عاجل

الاحتلال يؤكد اعتقال آخر أسيرين من أبطال نفق الحرية - تفاصيل

أودريوزولا مصاب بفايروس كورونا


السوسنة – أصيب اللاعب الإسباني ألفارو أودريوزولا يوم السبت أحدث لاعبي فريق ريال مدريد الذي تثبت إصابته بفايروس كورونا المستجد "كوفيد-19 "
 
وبات اللاعب الاسباني أودريوزولا البالغ من العمر"25 عاماً " ثالث لاعب من فريق ريال مدريد يصاب بكورونا في آخر ثمانية أيام، بعد اللاعب كريم بنزيمة وديفيد ألابا، المنظم حديثا للفريق.
 
ولعب أودريوزولا مباراة الفريق الودية أمام رينجرز في غلاسكو والتي انتهت بخسارة الفريق الإسباني 1 - 2 الأسبوع الماضي، ولكنه سيعزل نفسه حاليا بعد ثبوت اصابته بكورونا خوفا من اصابة زملائه في الفريق.
 
اقرأ المزيد أولمبي السلة ينهي مشواره في بطولة كأس الملك عبد الله الثاني 
 
وأكدت مصادر اعلامية ان ريال مدريد قال في بيان قصير على موقعه الإلكتروني يوم السبت وأعلن اصابه لاعبه، ومع ذلك لم يوضح النادي ما إذا كانت الأعراض غير ظاهرة على اللاعب الذي خاض أربع مباريات دولية مع المنتخب الإسباني.
 
يذكر ان اللاعب الاسباني الفارو اودريوزولا ، بدأ مسيرته المهنية في ريال مدريد، حيث شارك لأول مرة مع الفريق الأول في أواخر عام 2010.
 
بعد فوزه دوري أبطال أوروبا 2013–14، انتقل إلى يوفنتوس مقابل 20 مليون يورو في عام 2014، وفاز بثنائية الدوري والكأس في كلا الموسمين التي قضاهما في تورينو. عاد لمدريد بعدما فعل ريال مدريد بند أحقية إعادة الشراء مقابل مبلغ 30 مليون يورو.