نجم طيور الجنة وليد مقداد يفجر مفاجأة .. وخطيبته حديث مواقع التواصل .. شاهد

mainThumb

15-08-2021 08:28 PM

السوسنة - بعد أقل من شهر على عودته إلى ​الأردن​، يستعد ​الوليد مقداد​ نجم قناة ​طيور الجنة لدخول القفص الذهبي، برفقة خطيبته ​نور غسان​، من أجل التحضير لحفل الزفاف.

 

وعبر مقطع فيديو عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، كشف الوليد عن تفاصيل حفل زفافه، بعنوان "اجتماع طارئ للعائلة لمناقشة تفاصيل العرس !! | شو الخطة"، ووعد متابعيه بإذاعة ونشر العديد من مقاطع الفيديو لإستعدادات ما قبل العرس وحفل الزفاف.

 

كما أشار بعض المتابعين إلى أن هناك علاقة قرابة تجمع الوليد مقداد بخطيبته نور غسان، وذلك بسبب الشبه الكبير بينهما، حيث تداولوا الكثير من الصور للخطيبين.

إعتزال دنيا وإيمي سمير غانم الفن يتصدر مواقع التواصل

ونشر الوليد ونور أغنية لهما مع تصميم خاص إحتفالاً بقرب زفافهما، كما إستعرض وليد عبر حساب قناة "عصومي ووليد" على يوتيوب منزل الزوجية، الذي سيسكن فيه بشكل مؤقت مع عروسه نور، حيث إحتفل الوليد بخطوبته على نور في شباط/فبراير عام 2020، بعد أن أعلن شقيقه ​المعتصم بالله مقداد​ الخبر عبر صفحته الشخضية، قائلاً: "أخوي وحبيبي وأسطورتي خطب".

 

وكانت قد فاجأت عائلة ​خالد مقداد​ مؤسس قناة طيور الجنة، بإتخاذ قرار السفر من ​الكويت​ إلى الأردن، في منتصف تموز/يوليو الماضي، للعودة إلى منزل الأسرة إستعداداً لحفل زفاف الوليد، وتم استقبالهم من قبل أقاربهم في المطار مع فرقة فلكلورية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد