مودل روز تغضب السعوديين بإطلالة صادمة بحوض الإستحمام .. شاهد

mainThumb

16-08-2021 01:33 PM

السوسنة -  ظهرت عارضة الأزياء العالمية من أصل سعودي ​مودل روز ، بمقطع فيديو وصور جريئة جدا نشرتها عبر حسابها في انستغرام إحتفالاً بعيد ميلادها.العارضة ال29.

 

وظهرت مودل روز مرتدية فستان قصير مكشوف الصدر والفخذين من دون أكمام، الجزء الأعلى منه مصنوع من الجلد الأسود، والجزء السفلي مصنوع من الشيفون، وتجلس على حافة حوض الإستحمام، وتقوم بحركات مثيرة، ومن حولها بالونات إحتفالاً بعيد ميلادها.

 

هاجم بعض المتابعين مودل روز وإنتقدوها على هذه الإطلالة، وخاصة المتابعين السعوديين الذي عبروا عن غضبهم بتصرفات مودل روز التي نسفت عادات وتقاليد المجتمع السعودي، في حين أن آخرين أحبوا إطلالتها، وعايدوها بمناسبة عيد ميلادها، وتمنوا لها أجمل الأمنيات.

 

يذكر ان عارضة الأزياء السعودية ​مودل روز​ قد خرجت عن صمتها وتحدثت عن معاناتها منذ 10 أشهر في المحاكم للحصول على طلاقها من رجل الاعمال السعودي ​محمد الحمود​ وطلبت المساعدة من ولي العهد الأمير ​محمد بن سلمان​ نافية حصولها على الجنسية الأمريكية.

جميلة باب الحارة بإطلالة على البحر..والجمهور يرد: تخطيتي الحدود..شاهد

وفي تغريدة وجهتها لرئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار ​تركي آل الشيخ​  كتبت: "‏بـ ٢٠١٨ وقفت بوجه الكل ودافعت عن السعودية وقلت إن السعودية بعهد الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان مستحيل تضيع حق امرأة تتعرض للظلم، #روز_تطالب_بحقهاالشرعي_الخلع في_السعودية".

 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد